أكرم القصاص - علا الشافعي

كيم كاردشيان تتنازل عن دعوى ضد موقع إلكترونى زعم أنها اختلقت تعرضها للسرقة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 05:52 ص
كيم كاردشيان تتنازل عن دعوى ضد موقع إلكترونى زعم أنها اختلقت تعرضها للسرقة كيم كاردشيان
(رويترز)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال محامى نجمة تلفزيون الواقع كيم كاردشيان، إن موكلته تنازلت عن دعوى تشهير رفعتها على موقع إلكترونى زعم أنها اختلقت قصة تعرضها لسرقة مسلحة فى باريس، وذلك بعد تسوية الخلاف مع الموقع.

 

وأفادت وثيقة قضائية بأن كاردشيان سحبت الدعوى التى أقامتها هذا الشهر فى نيويورك ضد موقع (ميديا تيك أوت) الإلكترونى الذى يهتم بأخبار المشاهير.

 

وقال المحامى أندرو بريتلر من شركة ليفلى وسينجر للمحاماة فى لوس أنجلوس فى رسالة بالبريد الإلكترونى "جرى تسوية الأمر برضا الطرفين. وعليه تراجعنا طواعية يوم عن الإجراء."

 

وكان موقع ميديا تيك أوت ذكر أن كاردشيان (35 عاما) لفقت حادث السرقة ثم قدمت مطالبة لشركة التأمين. ولم يرد الموقع على طلب التعليق.

 

وكانت الشرطة الفرنسية ذكرت أن كاردشيان تعرضت تحت تهديد السلاح لسرقة مجوهرات قيمتها حوالى عشرة ملايين دولار على أيدى ملثمين قيدوها فى شقتها فى باريس فى ساعة مبكرة يوم الثالث من أكتوبر، وطالبت الدعوى القضائية موقع ميديا تيك أوت ومؤسسه فريد موانجاجوهانجا بتعويض لم يذكر قيمته.

 

وتعرضت كاردشيان لانتقادات بتعريض نفسها للسرقة من خلال نشر صور خاتم خطبتها الذى تقدر قيمته بأربعة ملايين دولار ومجوهرات أخرى قبل أيام من حادث باريس.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

محتاره بالقوي

...كيمي ..العفو من شيم الكرام وانت اخلاقك عاليه .وحيقعد لك في صحتك وعافيتك والخير اللي بتعمليه ( حيقف لك) لما تحتاجيه .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة