دى بروين: لن أحمل أى ضغينة تجاه مورينيو.. وأدائى مع السيتى رد عليه

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 02:37 م
دى بروين: لن أحمل أى ضغينة تجاه مورينيو.. وأدائى مع السيتى رد عليه مورينيو ودى بروين
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد الدولى البلجيكى كيفين دى بروين مهاجم مانشستر سيتى الإنجليزى، أنه لا يحمل ضغينة تجاه البرتغالى جوزيه مورينيو المدير الفنى لمانشستر يونايتد، وليس لديه أية مشكلة مع المدرب البرتغالى خلال الوقت الحالى.

 

أشار مهاجم مانشستر سيتى فى تصريحات "ديلى ميل" الإنجليزية ، إلى أن مستواه فنياً مع "السيتزين" يرد على انتقادات جوزيه مورينيو، الذى شكك فى قدراتى حينما كنت لاعباً فى البلوز وكان سبباً فى رحيلى عن قلعة ستامفورد بريدج.

chelsea-de-briyne-kevin_3788840

أضاف كيفين دى بروين خلال تصريحاته، مؤكداً أن خلال فترة تواجده داخل تشيلسى كان مورينيو يقول كل شىء لوسائل الإعلام ويتم تصديقه، وكان لا يستطيع الرد خلال هذا التوقيت لأنه لم يشارك فى أى مباريات .

 

قال مهاجم منتخب بلجيكا، إن مستواه الفنى عكس ما قيل عنه من قبل جوزيه مورينيو، وأنه أثبت هذا بعد فترة إعارة مع فيردر بريمن ثم فولفسبورج وأخيرا التألق فى أول موسم مع مان سيتى ومن ثم الترشح للكرة الذهبية وهذا كاف أن يثبت "خطأ" مورينيو.

 

كيفين دى بروين مهاجم مانشستر سيتى أحرز هدفا فى مرمى مان يونايتد بديربى مانشستر، خلال المباراة التى جمعت الطرفين بالجولة الرابعة للبريميرليج وانتهت بنتيجة 2ـ 1 لصالح السيتزين.

 

يذكر أن مانشستر سيتى يصطدم بغريمه اليونايتد غدا الأربعاء، فى دور الـ 16 لكأس الرابطة الإنجليزية.

 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة