جماهير الأهلي تختار شريف إكرامى أفضل لاعب فى مباراة بتروجت

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 11:50 م
جماهير الأهلي تختار شريف إكرامى أفضل لاعب فى مباراة بتروجت شريف إكرامى
كتب محمد تهامى زكى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

حصل الحارس شريف إكرامى، حارس النادى الأهلي، على لقب أفضل لاعب فى مباراة فريقه أمام بتروجت، خلال الاستفتاء الذى طرحته صفحات الأهلي الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك، تويتر، إنستجرام" عقب نهاية المباراة.

وأنقذ إكرامى الفارس الأحمر من الهزيمة، بعد الزود عن مرماه وإنقاذ عدة كرات خطيرة، لتنتهى المباراة بالتعادل السلبى ويحافظ على صدارة فريقه لجدول ترتيب البطولة. 

 

 

Capture
إكرامى









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

سمير

ماهي اسباب تعادل الاهلي مع بتر وجئت

1 _ المستوي المتدني لكل من عبدالله السعيد ومؤمن ذكريا وصبري رحيل 2_ غياب حسام غالي والتأخر في نزوله ويحسب تأخره علي حسام البدري 3_ التأخر في التغيرات من قبل المدير الفني حسام البدري 4_ ظهور اكبر اللاعبين والذي يعتمد عليهم الاهلي في حاله غير طبيعيه وليس في حالتهم بل وصل بهم الامر امس انهم مغيبين تماماً والتأخر في تغيرهم هو ما أدي الي خساره الاهلي من وجه نظري امس لنقطتين لا يجب ان يفقدهم ويمكن ان يندم عليهم بالرغم اننا في بدايه المشوار لان المنافس لم يكن علي مستوي النتيجة التي انتهت عليها المباره وأستطيع ان نقول استطاع طلعت يوسف ان يحصل علي ما يريده وتعاون معه علي ذالك حسام البدري وخدم عليه لاعبين مغيبين في الاهلي امس

عدد الردود 0

بواسطة:

أهلاوي

مطلوب اللعب بمهاجمين

سيظل الأهلي يعاني من العقم التهديفي مادام جميع المدربين خلال السنوات الأخيرة يصرون على اللعب بمهاجم وحيد او بنصف مهاجم . الفريق الذي يريد الفوز لا يمكن أن يلعب بمهاجم وحيد غير صريح ويظل كذلك طوال المباراة . الاستحواذ لا قيمة له بدون اهداف وكاد الأهلي أن يتلقى هدفين في نهاية المباراة لولا مهارة وتوفيق اكرامي . افضل للاهلي ان يحرز ثلاثة اهداف مقابل هدف او هدفين من ان يتعادل بدون أهداف .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة