تجديد حبس قاتلة زوجها فى القنطرة غرب 15 يوما على ذمة التحقيق

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 02:10 ص
تجديد حبس قاتلة زوجها فى القنطرة غرب 15 يوما على ذمة التحقيق المتهم وعشيقته
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قرر المستشار عمرو موسى وكيل نيابة القنطرة بإشراف المستشار أحمد حافظ مدير نيابة القنطرة حبس عامل وعشيقته 15 يوما على ذمة التحقيق لاتهامهما بقتل زوج المتهمة بعدة طعنات بالقرب من أرضه بنمرة 4 بالقنطرة غرب.

 

تلقى اللواء على العزازى مدير أمن الإسماعيلية إخطارا من العميد محمد سلطان مأمور مركز شرطة القنطرة غرب بورود بلاغ من أهالى نمرة 4 دائرة المركزمفاده العثور على جثة "وليد.ب.ب" 27 سنة مزارع مصاب بعدة طعنات فى العنق والبطن، وملقى بجانب أرضه الكائنة بنفس محل إقامته.

 

وأكدت تحريات ومعلومات فريق البحث أن زوجة المجنى عليه وراء ارتكاب الجريمة بمساعدة شخص آخر، وبتقنين الإجراءات تم القبض على زوجة المجنى عليه وتدعى"راندا.ا.م" 30 سنة ربة منزل وبتضييق الخناق عليها اعترفت تفصيلا أنها تربطها علاقة عاطفية بأحد الأشخاص ويدعى "سيد.ع.ا" 27 سنة عامل نظافة بمجلس مدينة فاقوس شرقية، وأنها اتفقت معه على التخلص من زوجها بعد فشلها فى التخلص منه بدس السم له مرتين أحدهما لم يتناول الأكل والأخرى قبل قتله بأربعة أيام وتم إنقاذه فى مركز السموم بالقاهرة.

 

وأشارت التحريات إلى أن الزوجة على علاقة بعشيقها منذ أكثر من سنة، حيث عملت معه فى الزراعات لمدة 8 أشهر، ونشأت بينهما علاقة آثمة.

 

وقالت الزوجة إن عشيقها عاش معها فى منزل زوجها لفترة تجاوزت الثلاثة أشهر، وكانت تقوم بإخفائه فى الزريبة وغرفة النوم، وكان أطفالها يشاهدونه،تم التحفظ على المتهمين وأخطرت النيابة العامة التى قررت حبسهما 4 أيام على ذمة التحقيق وجددت 15 يوما أخرى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

مدحت محمد على

الى الأستاذ محرر هذا الخبر

الى الأستاذ محرر هذا الخبر الأستاذ/ صبرى غانم رجاء تحرى الدقة من فضلك السيد مدير أمن الإسماعيلية تم نقله و هذا بناءا على خبر نشر لحضرتك مساء أمس الإثنين "وزير الداخلية ينقل مدير أمن الإسماعيلية وقيادتين للوزارة بعد هروب مساجين" فبرجاء تحديث بيانات حضرتك و هذا للتوضيح و شكرا لسعة صدركم و وفقكم الله و تحيا مصر

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة