البدرى يحسم ملف المهاجم الأجنبى فى كندا .. وهداف بطل أفريقيا الأقرب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 12:28 ص
البدرى يحسم ملف المهاجم الأجنبى فى كندا .. وهداف بطل أفريقيا الأقرب كاسترو مهاجم صن داونز
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحسم حسام البدرى المدير الفنى للأهلي، ملف المهاجم الأجنبي الجديد خلال فترة توقف الدورى القادمة، والتي ستبدأ يوم 4 نوفمبر المقبل، على هامش معسكر المنتخب الوطنى الذى يأتى استعداداً لمواجهة غانا فى تصفيات كاس العالم 2018 بروسيا.

ومن المقرر أن يطير البدرى إلى كندا، لقضاء إجازة مع اسرته المتواجدة هناك، إلا أن المدرب الحائز على دورى أبطال أفريقيا من قبل مُطالب بحسم ملف المهاجم الجديد في تلك الفترة.

ومن المقرر أن يقوم عصام سراج مدير إدارة التعاقدات بإرسال السيرة الذاتية لبعض المهاجمين الأفارقة للبدري في كندا لحسم موقفه واختيار أحدهم لتدعيم الهجوم في فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ويعد الكولومبي كاسترو مهاجم صن داونز الجنوب افريقي والفائز ببطولة افريقيا هو الأقرب في الوقت الحالي للانتقال للأهلي، لتوافر فيه جميع الصفات التي طلبها البدري والتي يعد أبرزها قوة البنيان واللعب في قارة افريقيا وأن يكون مركزه الأصلي هو المهاجم الصريح إلا أن ادارة صن داونز ترفض التفريط في اللاعب قبل مشاركته في كأس العالم للأندية باليابان مع الفريق الجنوب افريقي.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد يحيي

مش هينجح

مش هينفع فى الأهلى و لا عمر اى لاعب من أمريكا الجنوبية قدر يتأقلم فى مصر او نجح مع فريق مصرى.. لاعيبة البرازيل كولومبيا أوروجواي شيلي اى كان مش بيحترف غير فى أوروبا أو دول الخليج و اى لاعب احترف فى مصر بيمشى بعد كام مباراة بدون اى بصمة مثل هندريك و المهاجم اللى جابوا مانويل جوزيه من البرتغال و غيرهم

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة