أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسقط أمام موراتا فى معركة الحسم

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 01:08 م
أخبار كريستيانو رونالدو اليوم.. الدون يسقط أمام موراتا فى معركة الحسم موراتا ورونالدو
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تفوق ألفارو موراتا، مهاجم ريال مدريد الإسبانى، فى معركة الأرقام بالموسم الحالى على زميله فى صفوف الفريق الملكى، النجم البرتغالى كريستيانو رونالدو.
 
 
ذكرت صحيفة "سبورت" الكتالونية، أن موراتا يملك تقريبا نفس الأرقام التى حققها رونالدو هذا الموسم فى مختلف البطولات، رغم خوض المهاجم الإسبانى عدد دقائق أقل مع ريال مدريد ومشاركة رونالدو أساسيا فى جميع المباريات التى شارك بها حتى الآن.
 
 

إحصائيات رونالدو متشابهة مع موراتا

 
أضافت الصحيفة أن رونالدو نجح فى تسجيل 4 أهداف ويملك 4 تمريرات حاسمة عقب خوض 12 مباراة رسمية فى الموسم الحالى منها 9 جولات فى الليجا، وأول ثلاث مباريات من دور المجموعات بمسابقة دورى أبطال أوروبا، فيما أحرز موراتا 4 أهداف وصنع 3 آخرين.
 
 
 

رونالدو شارك فى عدد دقائق أكثر

 
أشارت الصحيفة إلى أن الأرقام التى حققها النجم البرتغالى خلال مشاركته فى 768 دقيقة مقابل 514 دقيقة فقط من نصيب موراتا، أى أن رونالدو شارك أكثر من 200 دقيقة من المهاجم الإسبانى.
 
 
 

موراتا أكثر تأثير وأهمية من رونالدو

 
وأوضحت الصحيفة أن الفارق فى تفوق موراتا على رونالدو أيضا، أن الأول نجح فى تسجيل 3 أهداف من أصل 4 مؤثرة وحاسمة للغاية لصالح ريال مدريد أمام كلا من "سبورتنج لشبونة، سيلتا فيجو، وأتليتك بلباو"، على عكس كريستيانو الذى سجل هدفين فى الليجا ليس لهما أهمية فى النتيجة أمام "أوساسونا، وريال بيتيس".








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة