خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

قبل الديربى.. جوارديولا: أعرف من أنا وفى أى دورى ألعب

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 06:13 م
قبل الديربى.. جوارديولا: أعرف من أنا وفى أى دورى ألعب بيب جوارديولا
وكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعرب الإسباني بيب جوارديولا، المدير الفنى لفريق مانشستر سيتي، عن تفاؤله قبل مواجهة مانشستر يونايتد غدا، الأربعاء، فى جولة دور الـ16 لكأس الرابطة الإنجليزية، مؤكدا أن مباريات الديربي دائما لها طابع خاص.

 

مباراة "الديربى" ذات طابع خاص.. ومورينيو خبرة 

أشار جوارديولا إلى أن "مباراة الديربي دائما تكون خاصة جدا، سنخوضها بجدية كما نفعل دائما، وسنحاول الفوز بها". وأوضح: "دائما أتمنى الأفضل ليونايتد، وعلى الرغم من خسارته المباراة الماضية مطلع الأسبوع، إلا أنه فريق يمتلك قدرات، ولاعبين وخبرة مدرب مثل مورينيو.. بالإضافة لذلك، الذهاب لأولد ترافورد دائما ما يكون معقدا، دون النظر إلى التوقيت، فهو تحد صعب وجميل في نفس الوقت".

 

جوارديولا يؤكد تطبيق سياسة التناوب بين برافو وكاباييرو

ويتوجه رجال جوارديولا إلى "مسرح الأحلام" (أولد ترافورد، ملعب مان يونايتد) غدا، الأربعاء، لخوض رابع جولات كأس الرابطة، على أمل حجز تذكرة للدور ربع النهائي، ووضع نهاية لخمس مباريات على التوالى دون تحقيق الفوز.

وأكد المدرب الكتالونى، الذى خسر فريقه مبارتين أمام توتنهام فى البريمييرليج وبرشلونة فى تشامبيونزليج وتعادل 3 مباريات مع سيلتك فى دوري الأبطال، وإيفرتون وساوثهامتون فى الدورى أن حارس المرمى البديل، الأرجنتيني ويلي كاباييرو هو من سيحمي عرين سيتي أمام يونايتد، بدلا من الحارس الأساسي كلاوديو برافو، وأنه سيتبع سياسة التناوب بين الثنائى.

 

ضرورة الحفاظ على الشباب والبحث عن لقب أفضل فريق هذا الموسم

ويأتى تغيير جوارديولا بعد الانتقادات التى تعرض لها حارس مرمى تشيلي، بعد طرده فى مباراة الفريق أمام برشلونة. وقال: "إنهم يستحقون هذا الأمر (التناوب)، حيث إننا لعبنا أمام برشلونة وساوثهامتون بنفس اللاعبين تقريبا، وبعضهم كان متعبا لم أقرر بعد التشكيل الأساسى، سأفعل ذلك بعد الحصة التدريبية عصر اليوم".

وأضاف: "هناك لاعبون شباب تدربوا معنا وأعجبني ما قاموا به.. ليس من السهل دائما اللعب مع الفريق الرديف عندما تتدرب مع الفريق الأول .. ولا يجب أن ننسى أننا لم نربح فى المباريات الخمس الأخيرة، ويجب أن نحافظ بعض الشئ على هؤلاء الشباب".

كما أوضح جوارديولا، المدرب السابق لبرشلونة الإسباني وبايرن ميونخ الألماني والذى تولى تدريب السيتي هذا الصيف، أن هدف الفريق الموسم الحالى هو أن "يكون أفضل فريق ممكن". وأكد: "أعرف من أنا وأعرف فى أى دوري ألعب .. فى برشلونة وميونخ كان الدورى منحصرا بين ناديين أو ثلاثة، ولكن يوجد هنا فرق كبيرة ومنافسة أكثر". 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة