خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

حى روض الفرج يضبط سيارة تبيع منتجات غذائية فاسدة

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 09:23 م
حى روض الفرج يضبط سيارة تبيع منتجات غذائية فاسدة لحوم فاسدة - ارشيفية
كتب : ماجد تمراز

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تمكنت الأجهزة التنفيذية لحى روض الفرج، من ضبط سيارة تبيع منتجات غذائية و لحوم فاسدة وتنتحل صفة القوات المسلحة بشبرا، وقال اللواء هشام كمال رئيس الحى، إنه تم القبض على السيارة وتحرير محضر بقسم روض الفرج.
 
وأضاف رئيس الحى فى تصريحات له، أنه بالكشف على اللوحات المعدنية للسيارة "م، س، ب،2896"، تم اكتشاف أنها لا تتبع القوات المسلحة، موضحا أن صاحب السيارة كان يقوم بلصق بوستر القوات المسلحةعلى المنتجات.
 
وأشار إلى أنه تم استدعاء مفتشى الصحة وبالكشف على الأغذية اتضح أنها منتهية الصلاحية، مضيفا أنه تم اعدام الأغذية الفاسدة.
 
ومن جهة أخرى شنت الأجهزة التنفيذية لمحافظة القاهرة وحى المطرية، حملة نظافة مكبرة حول الأماكن الأثرية بالحى، حيث أصدر المهندس أسامة عبد السلام القائم بأعمال رئيس الحى، تعليماته لأجهزة الحى بالتنسيق مع عمال نظافة الهيئة لرفع تلال القمامة من محيط هذه الأماكن.

وقال القائم بأعمال رئيس الحى، إن المطرية تتميز بأنها كانت مدينة أثرية أيام الفراعنة "مدينة أون" والتى تعد أقدم المدن الأثرية فى العالم ،لافتا إلى أنه لا بد من الحفاظ على هذه الأماكن وعلى قيمتها الأثرية.

وأضاف عبد السلام فى تصريحات له، أنه تراكم القمامة بمحيط هذه الأماكن أمر لا يليق بقيمتها ،موضحا أنه سيتم رفع هذه القمامة مناشدا الأهالى بعدم إلقاء القمامة مره أخرى.

وأشار إلى أنه تم شن حملة بشارع المشروع لرفع الإشغالات، مؤكدا أنه تم تحرير 9 محاضر إشغال للمخالفين.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة