خالد صلاح

بعد قمة يونايتد وتشيلسى.. كونتى ينفى إهانة مورينيو

الثلاثاء، 25 أكتوبر 2016 07:01 م
بعد قمة يونايتد وتشيلسى.. كونتى ينفى إهانة مورينيو مورينيو وكونتى
وكالات
إضافة تعليق

أكد الإيطالي أنطونيو كونتي، مدرب فريق تشيلسي الإنجليزي، اليوم الثلاثاء، أنه لم يقلل من شأن البرتغالي جوزيه مورينيو، نظيره فى مانشستر يونايتد، فى المباراة التى انتهت بفوز فريقه برباعية نظيفة على الشياطين الحمر فى آخر جولات البريمير ليج أول أمس الأحد.

وكان مورينيو، المدرب السابق لتشيلسي، قد اتهم كونتي بإهانته عقب لقاء الأحد الذى أقيم على ملعب ستامفورد بريدج (معقل البلوز).

ولام المدرب البرتغالي منافسه كونتي باللغة الإيطالية عندما قام الأخير بتحية الجماهير التى كانت تحمس فريقها بعد أن أشارت النتيجة إلى 4-0 لصالح البلوز.

وأوضح كونتي، فى المؤتمر الصحفي اليوم عشية مباراة فريقه أمام ويست هام يونايتد فى الجولة الرابعة لكأس الرابطة الإنجليزية: "تعرفون قصتى وتاريخى، يمكنكم رؤية كم أتحمس وأتأثر وأنفعل على مقاعد الاحتياط". وتابع "أفضل أن أكون بالقرب من لاعبى ومساعدتهم عندما يعانون، دائما ما أحترم الفريق المنافس، وتاريخى يتحدث عنى".

 

 
وقال كونتي: "إن لاعب وسطه الإسباني سيسك فابريجاس ومدافعه الصربي برانيسلاف إيفانوفيتش لن يلحقا بمباراة الغد"، موضحا أنه أكد على اللاعبين أن يضعوا جانبا الفوز على اليونايتد والنظر إلى الأمام.


وأضاف: "أعتقد أن الحديث فى هذه اللحظة عن هذه المباراة، هى بالنسبة لى وبالنسبة للاعبين والنادى جزء من الماضى، الآن يجب علينا أن نركز فى مباراة الغد أمام ويست هام". وأوضح: "أنا سعيد بأداء اللاعبين أمام يونايتد، لأننى أعتقد أننا قدمنا مباراة جيدة، ولكن الأهم الآن هو الاستمرار للأمام وعدم النظر للماضى". 


إضافة تعليق


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة