مواجهة "حمودى - كهربا".. تجدد صراع المصريين فى السعودية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 11:17 ص
مواجهة "حمودى - كهربا".. تجدد صراع المصريين فى السعودية محمود كهربا وأحمد حمودى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ستكون الملاعب السعودية اليوم الاثنين، شاهدة على مواجهة مصرية جديدة، عندما يلتقى الثنائى أحمد حمودى ومحمود عبد المنعم "كهربا"، وجها لوجه فى المباراة التى تجمع بين فريقى الباطن والاتحاد، ضمن منافسات دور الـ16 فى بطولة كأس ولى العهد السعودى.

 

وصعد الباطن لدور الثمانية من منافسات البطولة، بعدما تغلب على التعاون بهدفين نظيفين بدور الـ16، فيما جاء تأهل اتحاد جدة بشق الأنفس بعدما تغلب على القادسية بنتيجة 8/7 عبر ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل الإيجابى 1/1.

 

مواجهة اليوم ليست الأولى التى تجمع بين المحترفين المصريين فى الملاعب السعودية، وهو ما سنستعرضه سويا خلال السطور المقبلة.

 

حسام غالى X

 عماد متعب

التقى ثنائى النادى الأهلى الحالى، حسام غالى وعماد متعب وجهاً لوجه عام 2009، عندما التقى النصر مع اتحاد جدة، ضمن منافسات الدور نصف النهائى بمسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتمكن فريق النصر الذى كان يضم بين صفوفه حسام غالى، قائد الأهلى الحالى من تحقيق الفوز على رفاق عماد متعب فى ذلك الوقت، ليحجز بطاقة التأهل إلى المباراة النهائية.

 

محمد عبد الشافى X

 كهربا

التقى الثنائى المصرى محمد عبد الشافى وكهربا وجها لوجه، فى مباراة "ديربى جدة" التى جمعت بين فريقى الأهلى والاتحاد بملعب "الجوهرة"، ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر مسابقة الدورى السعودى.

المباراة التى أقيمت يوم 23 سبتمبر الماضى، شهدت مشاركة محمد عبد الشافى وكهربا، علما بأن اللقاء انتهى بالتعادل الإيجابية 1/1.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة