باستخدام تقنية ستيرى بروSteripro التى تمنح المستهلكين نمط حياة صحيا وآمنا..

مجموعة فاين الصحية القابضة تبدأ إنتاج جيل مطور من المناديل الورق

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 06:30 م
مجموعة فاين الصحية القابضة تبدأ إنتاج جيل مطور من المناديل الورق مصنع مجموعة فاين الصحية

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت شركة البردى لصناعة الورق الصحى، إحدى الشركات التابعة لمجموعة "فاين الصحيّة القابضة"، والتى تعد واحدة من المجموعات الرائدة عالميًا فى صناعة منتجات الورق الصحى وحلول التعقيم المبتكرة، عن بدء إنتاج جيل مطور من مناديل الورق الصحى الذى يعتمد على تقنية ستيرى برو  Steriproالمسجلة حصريًا باسم المجموعة والحائزة على براءة الاختراع للحماية من كل أنواع الجراثيم، فى خطوط إنتاجها.

تعتبر تقنية ستيرى برو Steripro بمثابة وحدة تعقيم متطورة تعزز من مكانة منتجات "فاين" العالية الجودة فى السوق المصرية، وتزيد من مزاياها التنافسية، وذلك لضمان صحّة كل أفراد العائلة، خاصةً فى ظل نتائج الأبحاث والدراسات التى أثبتت أن المناديل غير المعقمة قد تكون ناقلة للجراثيم والأمراض.

جاء ذلك خلال جولة ميدانية نظمتها الشركة فى الحادى عشر من شهر أكتوبر للعام الحالى 2016 فى مصانعها بالمنطقة الصناعية فى مدينة السادس من أكتوبر، استضافت فيها ممثلى وسائل الصحافة والإعلام المحليّة وبحضور كل من دكتور مهندس محمد عتمان، رئيس الهيئة المصرية العامة للمواصفات والجودة وعلاء مرتضى، وكيل الوزارة لشئون الرقابة بوزارة التموين، واللواء علاء عزمى، وكيل الإدارة العامة لمباحث التموين والمهندس شادى فتحى، مدير فرع أكتوبر لمركز تحديث الصناعة.

وتضمنت الجولة متابعة كل مراحل التطوير التى شهدتها جميع المعدات والمرافق داخل المصنع، إضافة إلى الاطلاع على نظم العمل داخل مركز الاختبارات ومعايير ضبط الجودة المتبعة، وسياسة الشركة المتمثلة فى إنتاج المناديل من اللب البكر.

يذكر أن هذا الاستثمار الجديد يضاف إلى رصيد مجموعة "فاين الصحية القابضة" من الاستثمارات التى ضختها فى السوق المصرية عبر السنوات، والتى تتجاوز فى قيمتها حتى الآن المليار جنيه؛ وذلك نظرًا لأهمية السوق المصرية باعتبارها من أهم أسواق المجموعة الإستراتيجية، وكونها مركز المجموعة الذى تنطلق منه للقارة الأفريقية.

جدير بالذكر أن مجموعة "فاين الصحية القابضة" توفر أفضل أنواع المناديل الورقية المعقمة بحلول التعقيم المبتكرة المتنوعة ذات الجودة العالية التى لا تضاهى فى جميع أسواق الدول التى تعمل بها والتى تزيد على 45 دولة حول العالم.

 

PP0A4603
 
شركة فاين للمناديل
 
شركة فاين









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة