ديلى ميل: قطرى يواجه السجن فى اتهامه بالتحرش بمراهقة بريطانية

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 03:07 م
ديلى ميل: قطرى يواجه السجن فى اتهامه بالتحرش بمراهقة بريطانية سومان داس وزوجته
كتبت حنان فايد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قالت صحيفة الديلى ميل، إن رجلا قطريا يواجه السجن لاتهامه بالاعتداء الجنسى على مراهقة فى طائرة من الدوحة إلى مانشستر البريطانية.

وقُبض على "سومان داس"، 46 سنة قطرى الجنسية، بعد هبوط الطائرة فى مطار مانشستر بعدما قالت الفتاة، 18 عاما، إنه لمسها بين ساقيها بينما كانت نائمة، واستيقظت بسبب إحساسها بيد تتحسسها، فهرولت باكية لمؤخرة الطائرة وأبلغت أحد أفراد الطاقم، بحسب الصحيفة البريطانية.

وكانت زوجة "داس" تجلس إلى جانبه أثناء التحرش المزعوم، ولكنها لم تلاحظ ما كان يحدث، وقال داس، إنه قد يكون لمس الفتاة وهو يعدل من جلسته ثم قال لاحقًا إنه لم يلمسها لأنه كان نائمًا.

ووقع الحادث فى شهر يوليو الماضى، أثناء رحلة "داس" وزوجته إلى بريطانيا لقضاء إجازة، بينما كانت الفتاة عائدة من تايلاند إلى بلدها.

وقالت الفتاة للمحكمة، "لقد كان يعلم تمامًا ما كان يفعل، ولم يكن نائمًا، فقد رأيته وهو ينظر إلى.. لابد أنه كان ينظر إلى ليرى ما إذا كنت مستيقظة وتحرك بسرعة شديدة ما أن رأى أننى استيقظت".

وقال الادعاء إن الفتاة لا دافع لها للادعاء على الرجل بالباطل، فهى فتاة صغيرة مسافرة وحدها وهو لمسها فوق ملابسها.

أما محامى "داس" فقال إن الأخير لا توجد سوابق له، ولا يمكن أن يجرم نفسه بالتحرش بفتاة غريبة على طائرة بينما زوجته إلى جانبه، وتساءل عن السبب الذى جعلها تصمت طوال التحرش المزعوم ولم تصح بالرجل، رغم أنها فتاة سافرت وحدها لتايلاند حيث أقامت لشهرين.

 

1
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة