خبيرة علاقات زوجية: 40 ألف حالة طلاق فى مصر بسبب الخيانة على الانترنت

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 03:10 م
خبيرة علاقات زوجية: 40 ألف حالة طلاق فى مصر بسبب الخيانة على الانترنت حالات طلاق
كتب محمد شعلان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كشفت الدكتورة شيرين الدريري، خبيرة العلاقات الزوجية، التصرفات التي يفعلها الزوج، التي قد تساعد الزوجة على اكتشاف خيانته لها، قبل أن تعطي للسيدات بعض الحلول لمشكلة الخيانة الزوجية خلال حوار لها صباح اليوم الإثنين، ببرنامج عيش صباحك على محطة إذاعة نجوم إف إم، مشيرة إلى أن مصر بها 40 ألف حالة طلاق بسبب الخيانة على الانترنت.

وتابعت شيرين الدريرى إن الموضوع خطير ولا يجب الاستهانة به، وأن أغلب النساء والرجال يلجأون للخيانة الإلكترونية لاقتناعهم بأن الأمر يحدث فى الخفاء، ولكن بمجرد أن ينكشف يتسبب في هدم بيوت.

وأكدت أن الحديث الودى بين طرفين على مواقع التواصل الاجتماعي لا يعد خيانة، ولكن الحديث الذى يتطور لاهتمام زائد من الجانبين والتوغل في مواضيع يمكن وصفها بالشائكة، يمكن وصفه بالخيانة، كما أن الحديث بصفة يومية غير مقبول كونه يؤدي في النهاية لتعلق كل طرف بالأخر، وبالتالي الأمر قد يودي للخيانة.

وأضافت: أسباب لجوء الرجل للخيانة الإلكترونية مشابهة لنفس أسباب لجوءه للخيانة بشكل عام، قد يكون بحاجة لاهتمام زائد، أو قد يكون بسبب شعوره بالملل، أو قد يكون مصابا بالشره العاطفي، يعشق أن يكون في حياته المزيد من النساء".









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة