بالفيديو.. محافظ الفيوم يستقبل أولياء أمور تلاميذ "مدرسة الإغماءات" بإطسا

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:14 م
بالفيديو.. محافظ الفيوم يستقبل أولياء أمور تلاميذ "مدرسة الإغماءات" بإطسا محافظ الفيوم يستقبل اولياء امور بأطسا
الفيوم – رباب الجالى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
 
استقبل الدكتور جمال سامي محافظ الفيوم أولياء أمور تلاميذ مدرسة عنك الإعدادية بالغرق التابعة لإدارة إطسا التعليمية، بحضور المهندس محمد سليمان طلبه رئيس مركز ومدينة إطسا، ومجلس أمناء المدرسة والإدارة التعليمية.
وقدم أولياء الأمور الشكر للمحافظ على ما قدمه من اهتمام في متابعة حالة التلاميذ إثر تعرضهم لحالة إغماء عقب تناولهم جرعات تطعيم.
 
وكان المحافظ أصدر توجيهات سريعة لتوفير كامل الرعاية للتلاميذ المصابين، كما قام بنفسه بالكشف على جميع الحالات بمستسفي إطسا المركزي، حتى خروجهم جميعاً.
 
وأثناء اللقاء أكد محافظ الفيوم على دعمه الكامل للعملية التعليمية، لافتاً إلى أن المحافظة لم تدخر جهداً في مد يد العون لجميع الطلاب وتوفير البيئة المناسبة لهم.
وشدد المحافظ على أن باب مكتبه مفتوح للجميع لتلقى الشكاوى وتقديم الحلول الإيجابية لها، مشيراً إلى الجهود المبذولة بمختلف القطاعات الخدمية على أرض المحافظة، فى الرى والزراعة والتعليم والصحة ومياه الشرب والصرف الصحي والطرق، إضافة إلى حملات النظافة العامة وحماية أملاك الدولة والأراضي الزراعية.
وفي السياق أصدر محافظ الفيوم توجيهات  لرئيس مركز ومدينة إطسا بإعلان الجداول الزمنية للمشروعات الجاري تنفيذها بمختلف القطاعات، كما أكد على دور المشاركة المجتمعية ومنظمات المجتمع المدنى في العملية التعليمية.
 
 
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة