الإنتهاء من تنفيذ 4 محطات مياه عملاقة بتكلفة مليار جنيه

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 06:27 م
الإنتهاء من تنفيذ 4 محطات مياه عملاقة بتكلفة مليار جنيه مهندس محمود حجازى
كتب عبد الحليم سالم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت الشركات المنفذه لمحطات مياه الشرب الكبرى، من تنفيذ 4 محطات عملاقة بتكلفة مليار جنيه.

وقال المهندس محمود حجازى رئيس مجلس إدارة الشركة القابضة للتشييد والتعمير وهى إحدى شركات وزارة قطاع الاعمال العام أن جميع شركات المقاولات التى تتولى تنفيذ محطات المياه تواصل العمل وفق الجداول الزمنية المحددة  لها، مشيراً إلى الإنتهاء من تنفيذ عدد من المحطات سيتم تسليمها بحد أقصى نهاية العام الحالى .

وأشار حجازى أن التنفيذ يتم طبقا للجداول الزمنية الموضوعة بالتنسيق مع الهيئة العامة لمياه الشرب والصرف الصحى ووزارة الاسكان.

وفى ذات السياق قال محمد حمزة نائب رئيس شركة مصر لأعمال الأسمنت المسلح إحدى شركات قطاع الأعمال أن الشركة انتهت من تنفيذ محطة مياه ميت  غمر الكبرى بتكلفة 350 مليون جنيه، إذ ستقضى تماماً على مشكلات المياه بالمركز ، وسيتم تسليمها نهاية الشهر الجارى.

وأشار إلى أن الفترة المقبلة ستشهد الانتهاء من مشروع صرف صحى بتكلفة 82 مليون جنيه فى منطقة أطفيح بمحافظة الجيزة .

وقال أحمد أبو شبانه رئيس مجلس إدارة شركة النصر للمبانى والانشاءات إيجيكو إنه تم الانتهاء من محطة مياه  وصرف مدينة قويسنا الصناعية بمحافظة المنوفية بتكلفة 260 مليون جنيه، ومن المنتظر افتتاح المحطة رسمياً خلال العام الجارى.

وأضاف أنه تم الإنتهاء من محطة مياه فى مدينة دسوق بمحافظة كفر الشيخ، بتكلفة بلغت 160 مليون جنيه لخدمة المواطنين، علاوة على الإنتهاء من محطة مياه الأقصر نهاية العام بتكلفة 150 مليون جنيه.

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة