أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الإعلان عن جوائز الأفضل بالليجا الليلة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 02:44 م
أخبار الدورى الإسبانى اليوم.. الإعلان عن جوائز الأفضل بالليجا الليلة توزيع جوائز الأفضل بالليجا الليلة عن الموسم الماضى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يعلن الاتحاد الإسبانى لكرة القدم، عن جوائز الأفضل فى الليجا عن الموسم الماضى (2015-2016)، الليلة فى تمام الساعة الثامنة والنصف مساء بتوقيت القاهرة.

الإعلان عن جوائز الدورى الإسبانى للموسم الماضى الليلة

وتشمل جوائز الأفضل بالليجا كلا من، أفضل لاعب ومدرب وحارس ومدافع ولاعب وسط ومهاجم، ولاعب الجمهور المفضل، وأفضل لاعب من قارتى أمريكا الجنوبية وأفريقيا.

CvhjQlYXgAAU-mY
 

برشلونة استحوذ على جوائز الأفضل بالليجا موسم (2014-2015)

كان برشلونة قد استحوذ على جوائز الأفضل بالدورى الإسبانى عن موسم (2014-2015)، حيث حاز المهاجم الأرجنتينى ليونيل ميسي على جائزتى أفضل لاعب ومهاجم ونيمار على جائزة أفضل لاعب من أمريكا الجنوبية، ولويس إنريكى أفضل مدرب، ولاعب الفريق السابق كلاوديو برافو أفضل حارس، بينما حاز ريال مدريد على 3 جوائز وهم سيرجيو راموس أفضل مدافع وجيمس رودريجيز أفضل لاعب وسط وكريستيانو رونالدو أفضل لاعب بتصويت الجماهير.

CvhhUGbXgAA3usA

 

التشكيلة المثالية للدورى الإسبانى عن الجولة التاسعة

على جانب آخر، اختارت صحيفة "ماركا" المدريدية التشكيل المثالى بعد انتهاء منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الليجا والتى تضم 11 لاعبًا، وهم: اسينخو "حارس فياريال"، يورى "ريال سوسيداد"، كابرال وأوريلانا وأسباس "سيلتا فيجو"، ماندى وخواكين "ريال بيتيس"، ماريانو ونزونزى "إشبيلية"، ساندرو "مالاجا"، ليونيل ميسي "برشلونة".

يوفنتوس يسعى لخطف بيبى على طريقة خضيرة وألفيس

على جانب آخر، كشفت صحيفة "توتو سبورت" الإيطالية عن توصل نادى يوفنتوس لاتفاق على ضم البرتغالى بيبى مدافع ريال مدريد الإسبانى فى صفقة انتقال حر فى الصيف المقبل، على غرار مع فعل مع اللاعبين سامى خضيرة وأندريا بيرلو ودانيال ألفيس، خاصة أن الريال لم يتوصل لاتفاق بعد على تجديد عقد اللاعب، الذى ينتهى فى يونيو 2017، ومن ثم يحق للمدافع البرتغالى التفاوض من أجل الانتقال لأى نادى آخر خلال فترة الانتقالات الشتوية فى يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة