خالد صلاح

فى لقاء عبر الفيديو كونفرانس..

وزير الدفاع لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية:نحمى مقدرات الوطن من المخاطر

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 10:19 ص
وزير الدفاع لطلبة الكليات والمعاهد العسكرية:نحمى مقدرات الوطن من المخاطر الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة
كتب زكى القاضى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الفريق أول صدقى صبحى القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والانتاج الحربى أن القوات المسلحة ستظل عند حسن الظن بها، والسياج المنيع الذى يحمى مقدرات الوطن والدفاع عنه ضد كافة المخاطر والتحديات التى تواجه أمنه واستقراره، بما يمتلكه رجالها من البسالة والشجاعة والقدرة على تنفيذ المهام ، وتقديم كل غال ونفيس لصون كرامة هذا الوطن مهما كلفهم من تضحيات.
 
وشدد وزير الدفاع على أن تضامن الشعب مع قواته المسلحة هو الضمانة الحقيقية لاقتلاع جذور الإرهاب والتطرف ، وأن مصر بشبابها الوطنى من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية والجامعات المدنية يمثلون الركيزة الأساسية لبناء المستقبل.
جاء ذلك خلال لقائه عددا من طلبة الكليات والمعاهد العسكرية والمعهد الفنى للقوات المسلحة من خلال منظومة الاتصال عبر شبكة الفيديو كونفرانس، بحضور  قادة الأفرع الرئيسية، وبعض قادة القوات المسلحة . 
 
بدأت مراسم اللقاء بالوقوف حدادا على أرواح شهداء القوات المسلحة الذين لبوا نداء الواجب واستشهدوا خلال المواجهات الأخيرة مع الإرهاب، وقدم وزير الدفاع التحية لأبطال القوات المسلحة فى سيناء الذين يضربون كل يوم القدوة والمثل فى الإخلاص والتضحية من أجل مصر .
 
وأكد القائد العام حرص القوات المسلحة على التطوير والتحديث للمنظومة التعليمية داخل الكليات والمعاهد العسكرية باعتبارها ساحة للفكر العسكرى المتطور بما يتناسب مع سمات العصر ومتطلباته فى إعداد وتأهيل الأجيال القادرة على الابتكار والتطوير ومسايرة التطورات التكنولوجية المتلاحقة التى يشهدها العالم .
 
وأشار الفريق أول صدقى صبحى إلى أن اختيار طلبة الكليات العسكرية يتم وفقا لأسس ومعايير دقيقة لبناء الأبطال المقاتلين القادرين على تحمل المسئولية الملقاة على عاتقهم، والمتابعة الدقيقة لمراحل الإعداد العلمى والتأهيل التخصصي بكافة المراحل التعليمية لصقل مهارات الطلبة فى المجالات المختلفة . 
 
وأدار وزير الدفاع حوارا مع طلبة الكليات والمعاهد العسكرية، استمع خلاله إلى آرائهم واستفساراتهم ، وطالبهم بمواصلة البحث والاطلاع والمعرفة والتمسك بقيم الانضباط العسكرى وحسن الخلق ، وتطوير ملكاتهم الإبداعية وقدراتهم المهارية والبدنية، والاستفادة من خبرات وتجارب قادتهم ، بما يؤهلهم فى المستقبل القريب كدعم متدفق لمسيرة القوات المسلحة وما تكلف به من مهام في كافة المجالات .
 
 
جزء من لقاء وزير الدفاع مع طلاب المعاهد العسكرية
جزء من لقاء وزير الدفاع مع طلاب المعاهد العسكرية
 

لقاء الفريق اول صدقى وزير الدفاع بطلاب المعاهد والكليات العسكرية
لقاء الفريق اول صدقى وزير الدفاع بطلاب المعاهد والكليات العسكرية
 
 

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة



لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة