خالد صلاح

النيابة تعثر على فوارغ طلقات سلاح ضابط شرع فى قتل صاحب محل بمصر الجديدة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 04:42 م
النيابة تعثر على فوارغ طلقات سلاح ضابط شرع فى قتل صاحب محل بمصر الجديدة طلقات نارية - ارشيفية
كتب كريم صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تواصل نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد يوسف، التحقيق مع ضابط الشرطة المتهم بإطلاق النار على صاحب محل عصير، حيث وجهت له النيابة تهمة الشروع فى القتل.

 

وانتهى وائل بركات وكيل نيابة مصر الجديدة، من معاينة مكان الحادث حيث تم العثور على فوارغ الطلقات التى خرجت من السلاح الميرى للضابط ، وأمرت النيابة بإرسالها للمعمل الجنائى ، كما تستمع النيابة لأقوال شاهدين على الواقعة.

 

كان ضابط شرطة تابع لمديرية أمن قنا فتح النار على صاحب محل عصير بمنطقة مصر الجديدة فى القاهرة، وما أدى إلى إصابة صاحب المحل بطلق نارى فى قدمه،  عقب مشاجرة بينهما بسبب تعطل حركة المرور، وتم نقل المجنى عليه للمستشفى وتمكن الأهالى من القبض على الضابط وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة.

 

بدأت تفاصيل الواقعة بنشوب مشاجرة بين الضابط " أ ع " وصاحب محل عصير "ن ص ن"، بسبب أولوية المرور، بسبب توقف سيارة نقل محملة بالقصب أمام المحل لتفريغ حمولتها، و أطلق الضابط النار على صاحب المحل، بسبب عدم تمكنه من المرور فى الشارع لوقوف سيارة أمام محل العصير لتفريغ القصب.

 

وعقب مشادات بينهما، أخرج الضابط سلاحه من سيارته وطلب من صاحب المحل تحريك السيارة، فنشبت بينهما مشادة كلامية تطورت إلى اشتباك بالأيدى، وأخرج الضابط سلاحه الميرى وأطلق عيارين فى الهواء، إلا أن المجنى عليه وأنصاره حاولوا ضبطه، فأطلق عيارا ناريا آخر أصاب المجنى عليه فى قدمه، وتمكن الأهالى من الإمساك بالضابط وسلاحه، وتسليمه إلى قسم شرطة مصر الجديدة، ونقل صاحب محل العصير للمستشفى لإسعافه، وتحرر محضر بالواقعة حمل رقم 40727 ، وتباشر نيابة مصر الجديدة برئاسة المستشار أحمد يوسف التحقيق مع الضابط المتهم.

 


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة