خالد صلاح

أسامة شرشر: مصر تحتاج لحكومة حرب لإنقاذ الدولة

الإثنين، 24 أكتوبر 2016 12:13 ص
أسامة شرشر: مصر تحتاج لحكومة حرب لإنقاذ الدولة أسامة شرشر عضو مجلس النواب
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتقد النائب أسامة شرشر عضو مجلس النواب أداء بعض الوزارات بحكومة المهندس شريف إسماعيل، مشيرا إلى أن المواطن لا يشعر بأداء الحكومة، ويجب أن تجرى تغييرات عاجلة بالوزراء خاصة فى الحقائب الخدمية، لأنها تحظى برفض شديد فى الشارع المصرى.

 

وأكد شرشر، فى تصريح خاص لـ"اليوم السابع"، أن الدولة تحتاج إلى حكومة حرب، ورجل سياسى على رأس الحكومة، لأن هناك فجوة كبيرة بين الحكومة والمواطنين فى الشارع، مضيفا أن الدولة تعيش ظروفا استثنائية، وتتعرض لضغوط اقتصادية كبيرة.

 

وأضاف عضو مجلس النواب، أن هناك بعض الوزارات تشكل عبئا على الدولة، وتتعامل بمنطق اللامبالاة مع المشكلات التى تواجه المواطن، لافتا إلى أن هناك انتقادا شديدا لأداء وزير النقل، والتربية والتعليم، والزراعة، والتضامن.


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

التعليقات 2

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد بدر

الحكومة شغالة وتضم فئة من أكفأ الكفاءات

أستاذ أسامة، ما الحكومة الحالية حكومة حرب. إحنا بس شعب بنحب ننظر ومفيش حاجة حضرتك شاطر فيها غير كدا. إزاي يعني وزراء الصحة أو النقل الناس مش راضية عنهم. بلاش وزير الصحة، خلينا في وزير النقل اللي مفيش منه اتنين في مصر كلها. حضرتك مشفتش اللي عمله في القاهرة او بيعمله في وزارة النقل. حرام الافتراء، الناس دي محتاجة تشجيع او نقد موضوعي. قطاع النقل منهار من فترة كبيرة والانجاز قيه يحتاج وقت. رفقا بالعباد والوقوف مع الحق والعدل مرضاة لله.

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق مصر

وزراء النقل والتضامن والصحه لهم انجازات فقط محتاجين ميزانيات لرفع مستوي الاداء

سيادة النائب نرجو نقد بناء موضوعي ويقدم حلول مغ النقد يعني تتقال المشكله ومعها افكار حلول ممكن نعبر هذه الافكار هي ضوء اخضر من مجلس النواب يعني ماتبقاش الافكار دي شخصيه بل صادره من اللجان المتخصصه في البرلمان حتي يتحمل كل جهه مسؤلياتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة