نائب برلمانى لمشجعى الزمالك: مبارة الليلة اختبار لحسم ملف عودة الجماهير

الأحد، 23 أكتوبر 2016 02:50 م
نائب برلمانى لمشجعى الزمالك: مبارة الليلة اختبار لحسم ملف عودة الجماهير سمير موسى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

وجه سمير موسى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، رسالة إلى مشجعى نادى الزمالك بالظهور بمظهر حضارى خلال مبارة فريقى الزمالك وصن دونز الجنوب أفريقى بنهائي دول أبطال أفريقيا مساء اليوم، قائلا: المباراة اختبار حقيقى لعودة الجماهير ولابد أن نظهر بشكل حضارى وكفانا تدمير وتخريب فى البلد وعلينا أن نتحلى بالروح الرياضية دون النظر للنتيجة".

وأضاف موسى، فى تصريح لـ"اليوم السابع" أن الهدف الأساسى من متابعة الرياضة على مستوى العالم هو الاستمتاع ولكن ما حدث فى الآونة الأخيرة من بعض المشجعين حيال أنديتهم أفسد متعة المشاهدة وترتب على ذلك تأجيل حسم ملف عودة الجماهير.

مطالباً بضرورة خروج مباراة الليلة بشكل حضارى يليق بالكرة المصرية العريقة، لتكون دافعاً لإتخاذ القرار المناسب فى قضية عودة الجماهير للملاعب مرة أخرى لأن الكرة بدون جمهور لا طعم لها ولكن على المشجعين أن يثبتوا حسن نواياهم أولاً.

واقترح عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، حضور مشجعى النادى صاحب المباراة وتعلية الأسوار وتركيب مزيد من الكاميرات وعمل فواصل بين المدرجات وعدم السماح بالدخول لمن لا يحملون تذاكر كشروط لعودة الجماهير، وذلك حال خروج مباراة الليلة بشكل لائق.

 

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة