محافظ المنوفية يوجه بضرورة المتابعة الميدانية للتصدى للأزمات المفتعلة

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:35 م
محافظ المنوفية يوجه بضرورة المتابعة الميدانية للتصدى للأزمات المفتعلة  اجتماع محافظ المنوفية
المنوفية - محمود شاكر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ترأس اليوم الدكتورهشام عبد الباسط، محافظ المنوفية،  المجلس التنفيذي للمحافظة، بالوقوف دقيقة حداد على أرواح الشهداء الذين ضحوا بأرواحهم فداء لتراب هذا الوطن، وشدد على ضرورة تأمين كافة المنشآت الحكومية بتوفير نوبتجيات دائمة لحمايتها، بمعرفة رؤساء الوحدات المحلية ومديرى المديريات حتى لا يكون هناك ثغرات للخارجين على القانون للعبث بمقدارات الوطن والتصدي للأزمات المفتعلة بكل حزم .

كما وجه رؤساء الوحدات المحلية بالمرور الميدانى بشكل يومي للتواصل مع المواطنين وحل مشاكلهم والتأكد من مستوى النظافة ورفع وازالة الاشغالات من الشوارع و توفير أماكن للباعة الجائلين بالتنسيق مع شرطة المرافق ومديرية الامن وتطبيق روح القانون بما لا يعيق انضباط الشارع وتحقيق السيولة المرورية،  بالإضافة إلى تسوية الطرق غيرالممهدة بالتنسيق مع الجهات المختصة، خاصة بالطرق الفرعية وبالقرى.
 
كما شدد على ضرورة اتخاذ الإجراءات القانونية الحاسمة تجاه المخالفين بالتعدى على الأرض الزراعية وتفعيل الدور الرقابى لرصدها فى المهد، حفاظا على هيبة الدولة بالتنسيق مع الجهات الأمنية لتنفيذ الإزالات.


وأمررؤساء المدن والمديريات بالتنسيق مع هيئة الأبنية التعليمية لحصر أراضى أملاك الدولة التى تصلح لبناء مدارس جديدة عليها وتذليل كافة العقبات التى تواجه التنفيذ.
 
وأكد المحافظ أهمية الاستعداد لاستقبال موسم الشتاء بوضع خطة محكمة بالتنسيق مع شركة مياة الشرب والصرف الصحى والرى والأجهزة التنفيذية وتشكيل غرف عمليات مجهزة بالمعدات والأفراد المدربين.


كما أوضح "عبد الباسط"، أن المحافظة استطاعت مواجهة ازمة السكر المفتعلة بتوفير كميات اضافية لسد عجز السوق والتوزيع العادل على المدن والقرى، من خلال سيارات متنقلة أومنافذ بيع أو معارض ومحاربة التجار الجشعين بتطبيق القانون وضبط الكميات المهربة ومصادرتها وبيعها من خلال مديرية التموين وتوعية المواطنين بضرورة التعاون مع الدوله باخد ما يكفي لاحتياجاتهم.

وشدد على ضرورة استمرارالحملات التموينية وحصر القرى الأكثر الاحتياجا لتوفير الخدمات الأساسية بها، ومتابعة المخابز للتأكد من مطابقة الرغيف للمواصفات، وتوفير المواد البترولية واستطوانات الغاز والرقابة على التوزيع.

 

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة