عضو بـ" رياضة البرلمان": النهاردة بروفة لعودة الجماهير للملاعب

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:41 م
عضو بـ" رياضة البرلمان": النهاردة بروفة لعودة الجماهير للملاعب لجنة الشباب بمجلس النواب
كتب ـ هشام عبد الجليل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حث سمير البطيخى، عضو لجنة الشباب والرياضة بالبرلمان، جماهير الزمالك على الإلتزام بالروح الرياضية للتشجيع والظهور بشكل حضارى يليق بالكرة المصرية، خاصة أن الأنظار ستكون مراقبة لهذا اللقاء الهام .

ووجه البطيخى، فى تصريح لـ"اليوم السابع"، رسالة إلى الجماهير" علينا أن نشجع فريقنا بروح رياضية وأن تكون سلوكياتنا ايجابية، وأن نُظهر للعالم كله أننا شعب متحضر يعشق كرة القدم ولا يرتكب أعمال عنف أو تخريب أياً كانت النتيجة"، متمنياً الفوز للزمالك.

وتابع" هذه المبارة بروفة لعودة الجماهير للملاعب مرة أخرى، وعلينا أن نلتزم بالقواعد والسلوكيات"، مؤكداً أن اللجنة تتواصل مع وزارتى الداخلية والشباب لحسم قضية عودة الجماهير للملاعب.

وأشار إلى ضرورة توفير الإشتراطات التى نصت عليها النيابة بعد التحقيقات فى حادثة استاد بورسعيد واستخراج كارنيهات من الأندية لمشجعيها.

مناشداً وسائل الإعلام بضرورة توعية الشباب بأن اعمال العنف لن تعود بالنفع على الرياضة المصرية بل العكس، وأن الأندية العالمية تخسر وتفوز ولا يحدث مثل الوقائع التى نشهدها فى ملاعبنا المصرية.

 

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

Moustafa

متى تتعلمون الدرس

كل من يثق فى تحضر الجمهور المصرى هو واهم ولايعيش الواقع فهؤلاء الشباب اغلبيتهم لاينتمون للوطن ولكن دينهم هو النادى فاذا خسر فكل شئ بعده الى الجحيم فهؤلاء مرضى وارجو الا تخدعكم زيادة نسبة الشباب فى تعداد السكان لان السبب هو ابناء العشوائيات والشوارع والطبقات الدنيا مثل البوابين والزبالين وغيرهم حيث يفاجا الشاب ان المجتمع ينظر الى مهنة ابيه بدونية فيحقد على الجميع وقد يحصل على مؤهل عالى فيمارس كراهيته من خلال الانشطة المعارضة للدولة ويتمنى السقوط لها حتى يتساوى الجميع وكل هذا بسبب مجانية التعليم ابقوا قابلونى لو الزمالك خسر والامور عدت على خير

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة