أكرم القصاص - علا الشافعي

ضبط 941 هارباً من أحكام قضائية فى القليوبية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:07 ص
ضبط 941 هارباً من أحكام قضائية فى القليوبية اللواء الدكتور أشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية فى القليوبية
القليوبية – خالد حجازى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
  
شنت المباحث الجنائية في القليوبية وإدارة تنفيذ الأحكام حملة مكبرة، أسفرت عن ضبط941 هارباً من أحكام جنائية ومخالفات وغرامات ، وذلك بإشراف  اللواء الدكتور اشرف عبد القادر مدير المباحث الجنائية بالمحافظة.
 
وتمكن الضباط  من القبض على 37 هارباً من أحكام جنائية بالسجن، و 173هارباً من أحكام مستأنفة بالسجن، و227هارباً من أحكام جزئية، وتحررت المحاضر اللازمة بإجراءات الضبط، وتمت إحالتها إلى النيابة العامة.
كما تمكنت الأجهزة الأمنية من تحصيل 504غرامة، وتحرير40 مخالفه جزئية، وتحصيل 8550 جنيهات.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

خليل محمد خليل مسلم

استغاثه

السيد اللواء اشرف عبدالقادر - مدير تنفيذ الاحكام بالقليوبية السيد مدير إدارة تنفيذ الأحكام بمصحلة الأمن العام مقدمه لسيادتكم خليل محمد خليل - قليوبية – مركز شبين القناطر – 42 خلف شارع مستشفى الحميات. المتهم : ع س ع ع. قليوبية – مركز شبين القناطر – منية شبين القناطر منزل أمام الوحدة الصحية بمنية شبين. - حصلت علىه حكم نهائي بمحكمة الجنح المستأنفة رقم 768 لسنة 2016 جنح س بنها فى القضية رقم 16090 لسنة 2015 بحبس المتهم ثلاث سنوات بحصر حبس رقم 5112 لسنة 2016 ضد المتهم المذكور. - ومنذ هذا التاريخ كنت أقوم بالتردد على وحدة تنفيذ الأحكام بمركز شبين القناطر أكثر من مرة وذلك حتى أتمكن من تنفيذ هذا الحكم وأخذ حقى إلا أنه لم يتم حتى الآن تنفيذ هذا الحكم . - للعلم هذا المتهم معتاد تحرير ايصالات أمانة وبيع اراضى لأكثر من شخص بطريقة وهمية ويحصل على مبالغ كبيرة الا انه مرفوع عليه أكثر من قضية جنحة خيانة أمانة ونظراً لمقدرته على المراوغة والتهرب من تنفيذ الأحكام لم يتم القبض عليه أو تنفيذ أي حكم من الأحكام الصادرة عليه بجملة 15 عام لأكثر من حكم ويتحرك المتهم فى محل اقامته دون معارضة احد وبكامل حريته دون تنفيذ هذه الأحكام عليه. لهذه الأسباب برجاء من سيادتكم مساعدتى فى تنفيذ هذا الحكم لكي أتمكن من أخذ حقي

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة