زكريا ناصف: "صن داونز يستحق اللقب والأهلى السبب"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:56 م
زكريا ناصف: "صن داونز يستحق اللقب والأهلى السبب" زكريا ناصف

كتبت لبني عبد الله
انتقد زكريا ناصف نجم الأهلى الأسبق تفريط ناديه في لقب بطولة دوري أبطال أفريقيا هذا الموسم مؤكدا استحقاق فريق صن داونز بطل جنوب أفريقيا بالفوز علي اللقب 
 
وكتب ناصف عبر صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك:" الأهلى يفقد أسهل بطولة أفريقية بمشاركة فرق ضعيفة فنيآ  بإستثناء صن داونز الذي يستحق اللقبوعلي الأهلي الإستعداد من الآن للبطولة القادمة والعودة لمكانه الطبيعي والمفضل لجماهيره"
 
وتوج صن دوانز بطلا لافريقيا بعد الفوز علي الزمالك بمجموع مباراتي الذهاب والعودة ٣/١
 
2bac6de3-1179-489b-ba17-e48b26f5fbc9
2bac6de3-1179-489b-ba17-e48b26f5fbc9
 
 



أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب


الموضوعات المتعلقة


الرجوع الى أعلى الصفحة