ريال مدريد يتكبد 31 مليون يورو لمقاومة إغراءات البريميرليج

الأحد، 23 أكتوبر 2016 04:00 ص
ريال مدريد يتكبد 31 مليون يورو لمقاومة إغراءات البريميرليج تونى كروس لاعب ريال مدريد
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
رفع ريال مدريد الإسبانى سقف المرتبات للاعبى الفريق من أجل مقاومة إغراءات أندية الدورى الإنجليزى الممتاز "البريميرليج" التى تطمع فى خطف نجوم الملكى.
 
ووفقًا لصحيفة "أس" الإسبانية فإن ريال مدريد يتكلف 31.4 مليون يورو إضافية لزيادة رواتب عدد من لاعبى الفريق وهم تونى كورس ولوكا مودريتش ولوكاس فاسكويز بالإضافة إلى الثنائى كريستيانو رونالدو وجاريث بيل وربما أيضًا إيسكو من أجل حمايتهم من إغراءات عمالقة البريميرليج.
 
وأوضحت الصحيفة المدريدية أن إيرادات ريال مدريد التى تجاوزت 620 مليون يورو سمحت برفع الأجور للاعبين دون تخطى النسبة المحددة من الاتحاد الأوروبى لكرة القدم "يويفا" بشأن رواتب الموظفين (70%).
 
وكانت تكاليف أجور لاعبى ريال مدريد خلال الموسم الماضى 306 ملايين يورو (49%) وهى نسبة بعيدة عن الحد الأقصى المحدد من اليويفا (419 مليون يورو 70%).
 
جدير بالذكر أن ريال مدريد تخلى عن التعاقد مع لاعب الوسط الفرنسى بول بوجبا المنتقل إلى مانشستر يونايتد الإنجليزى فى الصيف الماضى فى أغلى صفقة فى تاريخ كرة القدم، ليس لعدم توافر الأموال اللازمة وإنما من أجل توفير 20 مليون يورو صافية لرفع أجور اللاعبين الحاليين.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة