خالد عليش عن استضافته لفيفى عبده: "خمسة أمواه"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 03:00 م
خالد عليش عن استضافته لفيفى عبده: "خمسة أمواه" فيفى عبده

كتب هانى عزب

قال المذيع خالد عليش، إن استضافته للنجمة فيفى عبده فى برنامجه "معاك فى السكة"، ستكون بشكل غير تقليدى، لأنها تمتلك أعمالا فنية كبيرة ونجاحات استطاعت أن تحققها على مدار مشوارها الفنى، مؤكدا أن الحلقة ستكون خمسة أمواه".

 

وتكشف فيفى عبده خلال وجودها بالحلقة كواليس مسرحيتها الأخيرة "حارة العوالم" ولماذا قررت الاتجاه إلى المسرح حاليا رغم نجاحها فى الدراما خلال السنوات الماضية، كما تتحدث عن أغنيتها الأخيرة "أنا حرة"، وهل ستستمر فى تقديم الأغنيات أم ستكتفى بما قدمته.

 

ويذاع برنامج "معاك فى السكة"، على إذاعة "نجوم إف.إم"، فى الساعة 5 مساء، من الأحد للخميس أسبوعيا، ويقدمه المذيع خالد عليش.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة