أكرم القصاص - علا الشافعي

جامعة القاهرة تدين اغتيال الشهيد عادل رجائى وتؤجل حفلا فنيا لوقت لاحق

الأحد، 23 أكتوبر 2016 01:17 م
جامعة القاهرة تدين اغتيال الشهيد عادل رجائى وتؤجل حفلا فنيا لوقت لاحق الشهيد عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة المدرعة بالقوات المسلحة المصرية
كتب وائل ربيعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أدانت جامعة القاهرة، فى بيان لها، الشهيد عادل رجائى قائد الفرقة التاسعة  المدرعة بالقوات المسلحة المصرية، الذى اغتالته يد الإرهاب الآثمة أثناء مغادرة منزله متوجهًا إلى عمله.

وأشارت جامعة القاهرة، فى بيانها، إلى أن تلك الأفعال الإجرامية لن تنال من عزيمة جيش وشعب مصر، بل ستزيدهم اصرارًا وصمودًا فى مواجهة الإرهاب.

وأكدت جامعة القاهرة، تضامنها مع كافة مؤسسات الدولة وفى مقدمتها الجيش والشرطة لدرء خطر الإرهاب واقتلاعه من جذوره، داعية المصريين جميعًا للتكاتف من أجل مواجهة جماعات الإرهاب والتطرف ودعم مؤسسات الدولة.

وقدم الدكتور جابر نصار، رئيس الجامعة، تعازيه، باسم جامعة القاهرة، للشعب المصرى وللقوات المسحلة المصرية ولأسرة الشهيد، داعيًا المولى عز وجل أن يتغمده بواسعة رحمته وأن يجعله من بين الشهداء ويلهم أهله وذويه الصبر وأن يحفظ مصر وشعبها من كل سوء.

من ناحية أخرى قررت جامعة القاهرة تأجيل الحفل الفنى لفرقة رضا والذى كان مقررًا له الإثنين 24 أكتوبر الجارى والمقام فى إطار الموسوم الثقافى والفنى للجامعة إلى وقت لاحق.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة