أكرم القصاص - علا الشافعي

بالفيديو والصور.. زوجة المقدم الحسينى تروى اللحظات الأخيرة قبل استشهاده:رفض انتظار المدرعة ولاحق الهاربين بسلاحه من صندوق السيارة..أخته: ضربوه من ظهره لأن ماحدش يعرف يواجهه.. وأولاده: عايزين نشوف بابا

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:02 م
بالفيديو والصور.. زوجة المقدم الحسينى تروى اللحظات الأخيرة قبل استشهاده:رفض انتظار المدرعة ولاحق الهاربين بسلاحه من صندوق السيارة..أخته: ضربوه من ظهره لأن ماحدش يعرف يواجهه.. وأولاده: عايزين نشوف بابا أسرة الشهيد المقدم محمد الحسينى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء


بالفيديو.. زوجة الشهيد الحسينى تسدل الستار على... by youm7

 

وسط حالة من الحزن والأسى انتابت شارع 23 يوليو بحى العرب فى بورسعيد، والتى اتشحت مساكنه بالسواد، ورفعت مبانيه صور الشهيد المقدم محمد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة "أبو صوير" بالإسماعيلية، الذى استشهد إثر إصابته برصاص أحد المساجين الهاربين من سجن المستقبل مساء أمس الأول.

 

والتقى "اليوم السابع" أسرة الشهيد من داخل منزله فى شارع 23 يوليو بالعقار رقم "57" الدور الثالث؛ لنقل أنين قلوب الزوجة المكلومة التى تركها فى مصيرٍ مجهول ومعها 3 أطفال فى سن الزهور؛ حيث قالت "إسراء فويلة"، زوجة الشهيد، إنها تطالب بحق محمد وحق أولادها.

 أولاد الشهيد محمد الحسيني "سيف – نجوى"

أولاد الشهيد محمد الحسينى "سيف – نجوى"

وأفصحت الزوجة المكلومة عن آخر لحظات حياة محمد الحسينى الأسرية؛ حيث دار بينهما حوار شعرت فيه بالأسى والحزن عندما قال لها أنا مش هكمل الـ40 سنة؛ وحينها دمعت عيناها وقالت لنا "أهو مكملش الـ36".

 

وعن حياته الأسرية أوضحت إسراء أنه هو الذى كان يرتب حياتها ويهتم بكل أمورها؛ متسائلة: "مين هيعمل ده دلوقتى بعد ما سابنى ومعايا 3 عيال فيهم واحدة لسه مدخلتش حضانة".

 

وكانت للحظات الأخيرة بطولات للشهيد الحسيني؛ حيث قالت "إسراء" إنها كانت على اتصال بالشهيد بعد نزولها فى إجازة أسبوعية لقضائها مع عائلتها، وعندما تأخر عليها فى الاتصال على غير المعتاد قامت بمحادثته عن طريق "الفايبر" عن سبب تأخره فى محادثتها؛ فأجاب أنه ذهب فى مطاردة مع أحد المساجين ومعه سلاح آلى و7 خزنات من الذخيرة.

 زوجة الشهيد محمد الحسينى وأولاده الثلاثة

زوجة الشهيد محمد الحسينى وأولاده الثلاثة

وأسدلت الزوجة الستار عن اللحظات الأخيرة قائلة: قمت بإجراء مكالمة له بعد غيابه؛ فلم يرد، انتظرت ربع ساعة فلم يرد أيضا؛ وفجأة أتانى اتصال تلفونى من شقيقى قال لى: "محمد مصاب دلوقتى وهو فى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى بالإسماعيلية".

 

وعلى الفور سافرت "إسراء" إلى الإسماعيلية؛ حيث إنها كانت والصغار فى إجازتها الأسبوعية ببورسعيد، وعندما رأته لم تعرفه؛ حيث إنها وجدته عبارة عن "دم متصفى من فوق لتحت".

 

وفى كواليس المطاردة بطولاتٍ ترويها زوجة الشهيد بعد أن علمتها من أصدقائه فى العمل؛ حيث قِيل له قبل مطاردته "خد مدرعة معاك"؛ فرد الشهيد البطل قائلاً: "لسه هستنى مدرعة يكونوا هربوا فى المناطق الزراعية".

 

وأشارت إسراء إلى أنها وجدت صديقا له يحدثها فى المستشفى والشهيد متأثراً بجراحه بين الأجهزة الطبية، يأتى إليها بمصحف ويقول لها: "اقرئى له فيه، أنا كنت معه فى المأمورية.. هو كان بيحب بيته أوى.. هو كان بيضرب من فوق الصندوق"؛ فسألته متعجبه: "هو كان فى الصندوق بتاع البوكس بيضرب وانتوا كلكوا فى العربية؟!"؛ فأجابها: "عشان هو كان أرجل مننا".

 شيماء أخت الشهيد محمد الحسينى

شيماء أخت الشهيد محمد الحسينى

ومن جانبها قالت "شيماء الحسينى" - شقيقة الشهيد - إنها تطالب بالقصاص من قتلة شقيقها، خصوصا ممن هم داخل أمن السجن الذين سهلوا دخول السلاح إلى المجرمين بالسجن؛ مناشدة وزارة الداخلية بالقصاص لدم شقيقها.

 

وتابعت شيماء أن للشهيد ثلاثة أطفال، أصغرهم عمرها 3 سنوات، ما ذنبها أن تعيش حياتها بدون والدها، وما ذنب شقيقيها الذين ما زلنا نخفى عليهم خبر موت والدهم، ونقول لهم إن اليوم هو يوم تكريمه، وإنه فى أمريكا يتلقى العلاج، وإنه سوف يعود، ماذا سنقول لهم عندما "تطول الغيبة والحسينى ميرجعش؟".

 

وقالت شيماء: "أخويا عريس وسبب موته إهمال المسئولين، ولولا الإهمال ما مات"، وأضافت: "شقيقى مات راجل من ضهره غدر، لأنه لا يستطيع أحد أن يواجهه"، وأشارت إلى أنها تريد الإعدام لمن تورط فى هذه الفاجعة التى آلمت قلوبنا، خاصة الذين سهلوا هروب هؤلاء المساجين، ورددت كلمات "أخويا عريس الجنة وحقه لازم ييجى".

 بنر كبير على العقار الذي يسكن فيه الشهيد

بنر كبير على العقار الذى يسكن فيه الشهيد

وتابعت خالة زوجة الشهيد قائلة: "اللى قتلوا محمد لازم يتعدموا، حق ولاده اللى لسه مطلعوش من الدنيا لازم ييجى.. ملهمش ذنب فى أى حاجة، محمد كان راجل وشريف ومحترم".

 

وانهمرت الدموع من أعينها قائلة: "احنا اللى سيبناهم يقطفوا فى ورد بلادنا فى كل بلد شوية.. يقتلوا شهيد جديد احنا عاوزين تار ولادنا.. عاوزين حق محمد من اللى خانوه من جوا السجن واللى خانوا بلادهم وإخواتهم وخرج المجرمين".

 

وصرخت حماته قائلة: "حسبى الله ونعم الوكيل فى اللى يتّم عياله.. احنا عايزين حق العيال دول"، وأشارت إلى خلقه الحسن وتعامله معها؛ حيث إنه منذ أيام قليلة أرسل لها سيارة خاصة تنقلها للمستشفى عندما كانت مريضة؛ هذا بالإضافة إلى أنه كان دائماً ما يُقبل يديها.

 

وقالت ابنته "نجوى" 9 سنوات: "أنا بحب بابا وعايزة أروح له"، وأضاف "سيف" 10 سنوات: "أنا عايز بابا يرجع من أمريكا على بورسعيد"، ولم تستطع "أسيف" 3 سنوات التحدث لصغر سنها وتعجبها مما يحدث بمنزل والدها الشهيد.

 

يذكر أنه قد شيع المئات من أهالى بورسعيد، ظهر اليوم الأحد، جثمان الشهيد المقدم محمد الحسينى، رئيس مباحث قسم شرطة أبو صوير بالإسماعيلية إلى مثواه الأخير فى مقابر المحافظة بحى المناخ.

 

نجوى بنت الشهيد محمد الحسينى
نجوى بنت الشهيد محمد الحسينى

 

والدة زوجة الشهيد محمد الحسينى
والدة زوجة الشهيد محمد الحسينى

 

بنر للشهيد على عقار مسكنه
بنر للشهيد على عقار مسكنه









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

الشيخ غانم

الله يرحمه

الله يرحمه ويحفظله أولاده

عدد الردود 0

بواسطة:

Naglaa mmdoh

الشرقية

اللهم ارحم جميع شهداء هذا الوطن ودخلهم فسيح جناتك حسبي الله ونعم الوكيل في الخونة

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الله يرحمه و يحسن اليه و يصبر اهله

الله يرحمه و يحسن اليه ويصبر اهله و يبارك في اولاده. حرام كده.كفايا الله ينتقم من كل ظالم. مصر لا تستحق كده مصر اجمل بلد في الدنيا يارب ارزقها الامن والامان والسلامة يارب يارب

عدد الردود 0

بواسطة:

حمدي

لا اله الا الله الاخوان اعداء الله

لا اله الا الله الشهيد حبيب الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مستر معتز

الله يرحمه

حرام كده.كفايا الله ينتقم من كل ظالم وحسبي الله ونعم الوكيل في الخونة الله يرحمه ويحفظله أولاده

عدد الردود 0

بواسطة:

ثروت

الاخوان جماعة ارهابية

منهم لله الاخوان انصارهم الارهابيين القتلة الله يحرقهم هم واولادهم

عدد الردود 0

بواسطة:

الاء

نحتسبه عند الله شهيدا

قال الله تعالى {مِنَ الْمُؤْمِنِينَ رِجَالٌ صَدَقُوا مَا عَاهَدُوا اللَّهَ عَلَيْهِ فَمِنْهُمْ مَنْ قَضَى نَحْبَهُ وَمِنْهُمْ مَنْ يَنْتَظِرُ} لا يموت أحد ناقص من عمره شئ فهى ساعة مكتوبة على كل مخلوق لكن أفضل شئ ان الواحد يموت شهيد ، وقد قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((عينان لا تمسهما النار عين بكت من خشية الله وعين باتت تحرس في سبيل الله) فهنيئا له وربنا يكتبها لنا ان شاء الله وربنا يبارك فى اولاده ويجعلهم من الذرية الصالحة ان شاء الله

عدد الردود 0

بواسطة:

Dr abdalla faid

اللهم ارحم جميع شهداء هذا الوطن ودخلهم فسيح جناتك حسبي الله ونعم الوكيل في الخونة

لا اله الا الله الشهيد حبيب الله

عدد الردود 0

بواسطة:

مواطن مصرى

مع الابرار فى الجنه ان شاء الله

شهيد ونفتخر به شهيد يحتسب عند الله ربنا يصبر اهله وزوجته واولاده

عدد الردود 0

بواسطة:

ايهاب

لابد من تطبيق القانون العسكرى ياسيادة وزير الداخليه

اولا عزائى للشعب المصرى وللاهله الصبر والسلوان واقول للسيده الفاضله زوجته هذا فخر لك استشهاد هذا البطل شارة نور وفخر لك ولمصر جميعا استشهد وهو يدافع عن امنى وامنك وامن شعب مصر كله وهو الان يعيش فى الجنه ان شاء الله واقول للسيد وزير الداخليه بان هذه الخيانه لم تعد الاولى سبقتها قبل ذلك خيانة الشهيد الضابط الامن الوطنى بمدينة نصر اى عسكرى يخون بلده طبقا للقانون العسكرى لابد من اعدامه فلو كان اعدم من سبقوه لما فعلوا هؤلاء هذه الفعله الدنيئه فى حق الشهيد واسرته وفى حق الوطن لابد من تطبيق القانون العسكرى لو عايز تطهر الشرطه

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة