السعودية تؤكد جاهزية الوحدات المشاركة بالتمرين "أمن الخليج العربى1"

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:27 ص
السعودية تؤكد جاهزية الوحدات المشاركة بالتمرين "أمن الخليج العربى1" القوات السعودية ـ صورة أرشيفية
الرياض (أ ش أ)

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد قائد قوات الأمن الخاصة السعودية اللواء الركن مفلح بن سليم العتيبى اليوم الأحد جاهزية الوحدات والفرق المشاركة فى التمرين التعبوى المشترك "أمن الخليج العربى 1" لمكافحة الإرهاب المزمع تنفيذه فى مملكة البحرين نهاية الشهر الجارى.

‏ ونقلت وكالة الأنباء السعودية( واس) عن العتيبى قوله أن "التمرين يهدف إلى رفع كفاءة الأجهزة الأمنية فى دول مجلس التعاون الخليجى وزيادة قدرتها على مكافحة الأعمال الإرهابية إضافة إلى ‏تبادل الخبرات الأمنية بين منسوبيها فى المجالات الأمنية خاصة مجال مكافحة الإرهاب.

‏ وأضاف أن التمرين سيتضمن تصميم وتنفيذ فرضيات تحاكى المخاطر المتوقعة والتهديدات التى تمثلها الجماعات الإرهابية, حيث سيضمن رفع مستوى الجاهزية الأمنية بين قطاعات وزارات الداخلية بدول ‏مجلس التعاون الخليجى من خلال تعزيز ورفع درجة التنسيق والتعاون فيما بينهما.

‏ وأشار قائد قوات الأمن الخاصة إلى أن التمرين التعبوى المشترك "أمن الخليج العربي1" يقام وفق الاتفاقية الأمنية بين دول المجلس بهدف تبادل الخبرات فى المجالات الأمنية بشكل واسع من التخطيط والتنفيذ المشترك وتبادل المعلومات الأمنية واتخاذ القرارات المناسبة خاصة فى الحالات الطارئة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

عبود

هل من ابن حلال يوصل صوتي لرئيس الامارات المحترم

سمو الشيخ خليفة حفظك الله ورعاك كنت اعمل مدرس في مجلس ابو ظبي للتعليم لمدة 19 عام واصبت بمرض القلب وتم انهاء خدمتي لمرضي ولم اصرف نهاية خدمتي ولا راتب شهر 7 و 8 وانا في مصر الان مريض وليس لي أي معاش او راتب وأنا اب لخمسة ابناء وكان عليا اقساط للبنك في الامارات اطمع في هذه الايام ايام الخير يا أهل الخير سموك ان ترفع عني الاقساط وتعتبرني ابن من ابناء الامارات الحبيبة وتأمر سموك بصرف راتبي عن شهر 7 و 8 وصرف نهاية خدمتي وتدخل السرور علي اسرتي اكرمك الله كنت اعمل مجلس ابوظبي للتعليم وانا الان في مصر مريض ولا املك ثمن العلاج - رقم مالي 7748 - هاتف 00201211977169 -

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة