الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 23 فلسطينيا بالضفة الغربية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 11:11 ص
الاحتلال الإسرائيلى يعتقل 23 فلسطينيا بالضفة الغربية قوات الاحتلال الإسرائيلى

رام الله /أ ش أ/

اعتقلت قوات الاحتلال الإسرائيلى اليوم الأحد، 23 فلسطينيا من الضفة الغربية بينهم 19 من القدس.

وذكر نادى الأسير الفلسطينى فى بيان نقلته وكالة الأنباء الفلسطينية وفا أنه تم اعتقال 19 فلسطينيا من سلوان والعيسوية وجبل المكبر ومخيم شعفاط فى القدس، بينهم قاصرون.

كما اعتقلت قوات الاحتلال شخصا من كل من طولكرم، وقلقلية، وبيت عور التحتا فى محافظة رام الله والبيرة، ومن بلدة اليامون بجنين.

يذكر أنه تم اعتقال 16 فلسطينيا خلال اليومين الماضيين بينهم فتاة.




أخبار اليوم السابع على Gogole News تابعوا آخر أخبار اليوم السابع عبر Google News
قناة اليوم السابع على الواتساب اشترك في قناة اليوم السابع على واتساب



الرجوع الى أعلى الصفحة