أعضاء الزمالك يتهمون الشناوى بالتسبب فى ضياع البطولة الأفريقية

الأحد، 23 أكتوبر 2016 10:54 م
أعضاء الزمالك يتهمون الشناوى بالتسبب فى ضياع البطولة الأفريقية أحمد الشناوى
كتب هيثم عويس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
اتهم أعضاء نادى الزمالك الحارس أحمد الشناوى بالتسبب فى ضياع البطولة الأفريقية بعد استقباله 3 أهداف فى مباراة الذهاب قبل أن ينجح الأبيض فى الفوز بهدف نظيف فى وجود محمود جنش فى مباراة العودة.
 
وصب أعضاء الزمالك جام غضبهم بعد أن جاءت الصورة على أحمد الشناوى مؤكدين أنه لا يستحق ارتداء القميص الأبيض وأن جنش هو الأحق بحراسة العرين الأبيض.
 
 وخيم الحزن والوجوم على أعضاء نادى الزمالك عقب إطلاق الحكم صافرة نهاية اللقاء فى الوقت الذى عبر فيه بعض الأعضاء عن استيائهم الشديد مؤكدين أن هناك بعض اللاعبين لا يستحقون حمل فانلة النادى مطالبين رئيس النادى بضرورة الاستغناء عنهم والاعتماد على قطاع الناشئين.
 








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 8

عدد الردود 0

بواسطة:

م / سامح

الرزق

كلما رأيت أحمد الشناوي اللي بيسموه حارس مصر الاول تأكدت أن مقولة ( الرزق موش بالشطارة ) صحيحه

عدد الردود 0

بواسطة:

زملكاوى

مغادرة الشناوى مطلوبه و فورا"

هذا الصبى المسمى بالشناوى الحارس الخرم ، لا يستحق أن يتواجد بنادى الزمالك جنش برقبته و معروف يوسف لاعب يصر على إرجاع كل الكرات للخلف وكل مبارياته التى لعبها بنفس الطريقه وخط الدفاع أضاع الكثير من الوقت فى تبادل الكرات العرضيه وعلى جبر و دويدار هذا الرباعى يروح يلعب مع فريق جوت بلبيس يمكن يلاقوا فرصة للظهور و أقسم بالله كتبت هذا الكلام عدة مرات و لا مجيب و يمكن الشناوى بيعمل كده من أجل اللعب بالأهلى من أجل نواحى ماليه أكتر ؟ جايز رغم أن الزمالك عملهم بنى آدمين.

عدد الردود 0

بواسطة:

الشناوي اصلا حارس فاشل

؟

متضامن مع تعليق رقم 2 الشناوي ومعروف فوق فوق فوق السؤ الأسؤ

عدد الردود 0

بواسطة:

على عبد الحميد

انا اهلاوى ولكن ..................

لماذا يصر المدرب على لاعب حنفترض ان مستواه قل شال بالخامسة فى المباراة السابقة ؟ لازم نعترف احنا عندنا مشكلة كبيرة طول ما فى وساطة فى كرة القدم مش حنشوف بطولات تانى واسالوا قطاع الناشئين فى كل النوادى هذا ابن مدرب وهذا ابن مستشار وهذا ابن ...........

عدد الردود 0

بواسطة:

جحا

الشناوي لا يسأل عن هدف اسلام جمال الثالث

و فعلا مستواه متذبذب و السبب غروره . لقد اضره من قال له انه حارس مرمي مصر الاول. احد اسباب ضياع البطولة هو نفس عيوب كل الاندية و اهمها البطء في بناء الهجمات, كثرة التمرير العرضي , بطء الهجمات المرتدة و بطء الارتداد للدفاع. الكرة الحديثة تحتاج لاعبين يقومون بالمهام الدفاعية و الهجومية في نفس الوقت مما يتطلب مجهود وافر طوال الماتش. للاسف هذا غير موجود في الاندية المصرية.

عدد الردود 0

بواسطة:

ابو سريع

الشناوى

كل الموشرات بتقول ان الشناوى عايز يمشى من الفرقه كلن هو حارس كويس حاولوا تفهموا شويه

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

مقارنه

جنش الافضل

عدد الردود 0

بواسطة:

دكتور مجدي

مهم

غرور مؤمن سليمان ويجب معاقبته لأنه لم يتعلم من خطئه الفادح في المغرب وكرر الغلطة ولعب هجومي في جنوب افريقيا هذه فرق تقيلة يا عم مش دورى درجة تانية وعموما هو الخاسر الاكبر كانت البطولة ستكون افضل تسويق في مستقبله وافضل تاريخه الذي كان سينير مبكرا

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة