هل يراقب مدرب غانا "الإسرائيلى" مواجهات المحترفين اليوم؟

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:19 ص
هل يراقب مدرب غانا "الإسرائيلى" مواجهات المحترفين اليوم؟ محمد الننى ورمضان صبحى وأحمد المحمدى
كتب مروان عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد الملاعب الإنجليزية، اليوم، السبت، العديد من المواجهات المتعلقة بسفراء الكرة المصرية، عندما يلتقى أرسنال المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد الننى مع ميدلسبره فى الرابعة عصراً بملعب "الإمارات".

 

يأتى هذا فى الوقت الذى سيكون فيه ملعب "كينجستون كوميونيكاشنز"، فى نفس التوقيت مسرحاً لمواجهة مصرية متجددة تجمع بين الثنائى أحمد المحمدى ورمضان صبحى، عندما يلتقى هال سيتى مع ستوك سيتى، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الانجليزى الممتاز "البريميرليج".

 

ويتواجد فى لندن حالياً، الإسرائيلى أفرام جرانت، المدير الفنى للمنتخب الغانى، وهو ما يطرح تساؤلاً، عما إذا كان مدرب "البلاك ستارز" سيستغل تواجده بإنجلترا لمراقبة الفراعنة المحترفين من المدرجات قبل المواجهة المرتقبة التى تجمع بين منتخبى مصر وغانا يوم 13 نوفمبر المقبل، بملعب "برج العرب"، ضمن منافسات المجموعة الخامسة، بالتصفيات الأفريقية المؤهلة لمونديال 2018 فى روسيا من عدمه.

 

وكان أفرام جرانت تعرض لانتقادات عنيفة من جانب وسائل الإعلام الغانية كذلك الجماهير بسبب تواجده فى إنجلترا، وتجاهله حضور حفل قرعة بطولة كأس الأمم الأفريقية 2017 التى أقيمت فى الجابون الأربعاء الماضى.

 

وتحظى مباراة مصر وغانا، بأهمية كبيرة لدى أفرام جرانت، حيث قد تشكل نقطة فارقة فى مسيرته مع "البلاك ستارز"، بعد السقوط فى فخ التعادل السلبى أمام أوغندا فى الجولة الأولى.









الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة