محافظ بورسعيد يعلن توافر كميات كبيرة من السلع التموينية

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:33 م
محافظ بورسعيد يعلن توافر كميات كبيرة من السلع التموينية الاسماك باسعار مخفضة لاهالي بورسعيد
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، اليوم السبت، وجود وفرة كبيرة فى السلع التموينية، مشيرا إلى أن المواطن يستطيع أن يحصل على ما يريده، مؤكدا وجود السلع الأساسية، التى تشمل الزيت والسكر والأرز بكميات كبيرة.

وأضاف أن القرار الذى تم اتخاذه بشأن صرف البطاقة التموينية مرة واحدة على الكمبيوتر من عند البدال التموينى، ساعد بصورة كبيرة على منع الازدحام والطوابير، نتيجة تنقل صاحب البطاقة التموينية على عدد من البدالين للحصول على سلعة معينة، وهو ما كان يسبب أزمة، مشيرا إلى أن القرار الجديد ساهم بصورة كبيرة فى تواجد جميع السلع بصورة دائمة عند البدالين.

 وأوضح  أن المناطق الأكثر احتياجا والأكثر كثافة للسكان، لم ينتهِ البدالون التموينيون فيها من إنهاء الحصة التموينية على الرغم من زيادة معدلات صرف الحصة التموينية، لأن النظام الجديد نجح فى الحد من الحصول على سلعة واحدة فقط .

وأشاد محافظ بورسعيد بالجهود الكبيرة التى تقوم بها مباحث التموين ومديرية التموين فى ضبط الأسواق والأسعار والتواجد بصفة دائمة فى منافذ البيع المتحركة التى تشهد تواجد السلع الأساسية والأسماك بأسعار أقل من مثيلاتها بالأسواق، إذ تواصل بيع السكر بسعر ستة جنيهات للكيلو والأسماك بـ 10 و15 جنيها للكيلو والأرز 4.5 للكيلو، والزيت بـ 10 جنيهات للزجاجة.

 وأضاف أن المحافظة يوجد بها استقرار تام فى جميع المواد التموينية والغذائية وهو ما لمسه المواطن .

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة