بالمنطقة الصناعية..

محافظ المنيا يبحث مع مستثمر سعودى إقامة مشروع متكامل للرخام والجرانيت

السبت، 22 أكتوبر 2016 03:04 م
محافظ المنيا يبحث مع مستثمر سعودى إقامة مشروع متكامل للرخام والجرانيت عصام البديوى محافظ المنيا مع المستثمر السعودى
المنيا- حسن عبد الغفار

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

إستقبل عصام البديوي محافظ المنيا اليوم محمد بن سعيدان بن نايف احد المستثمرين من المملكة العربية السعودية ،حيث بحث معه الطلب المقدم لتخصيص مساحة تبلغ 11 ألف متر مربع لإقامة مشروع متكامل لنشر وتقطيع وجلي ومعالجة الرخام والجرانيت بالمنطقة الصناعية.

أكد المحافظ إن المنيا من المحافظات الواعدة للاستثمار وتضم العديد من المقومات الطبيعية لدفع عجلة الاستثمار والتنمية بها ،وقال إن هناك خطة لدفع الاستثمار في الفترة المقبلة ، حيث ستستضيف المحافظة مؤتمرا اقتصاديا في 13 نوفمبر القادم لعرض الفرص الاستثمارية بالمحافظة وتشجيع وجذب المستثمرين، كما تعمل المحافظة على مراجعة وحصر كافة المشاريع التي تم تخصيص أراضي لها ولم تعمل حتي الآن ، حيث سيتم سحب الأراضي منها وتخصيصها لمستثمرين جادين في العمل .

وأشار إلى التزام الحكومة بتقديم المساندة الكاملة لكافة المستثمرين وتهيئة مناخ الأعمال وتطوير التشريعات اللازمة لتنمية وزيادة الاستثمارات، بالتنسيق والتعاون مع كافة الجهات المعنية بإصدار التراخيص بهدف تقليل زمن إصدار هذه التراخيص والتيسير على المستثمرين،  وتذليل أي عقبات أو معوقات كانت تواجه المستثمرين سابقا.

من جانبه أشاد محمد بن سعيدان بن نايف بالفرص المتاحة في محافظة المنيا والتي تمتلك مقومات محجريه ليس لها مثيل ،كما تتمتع المحافظة بأجواء هادئة واستقرار آمني يعطي نوع من الأمان والثقة لكافة المستثمرين 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة