أكرم القصاص - علا الشافعي

تعرف على أسعار الذهب والدولار والمعادن فى الأسواق اليوم السبت

السبت، 22 أكتوبر 2016 03:51 م
تعرف على أسعار الذهب والدولار والمعادن فى الأسواق اليوم السبت عملات
إعداد حسن رمضان

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصًا على حق القارئ فى معرفة أسعار العملات والمعادن الرئيسية وغيرها من الأسعار الخدمية بشكل دقيق، ينشر "اليوم السابع" تفاصيل هذه الأسعار المهمة، من خلال مصادرها الرسمية، حتى لا يقع المواطن فريسة لجشع التجار والمتلاعبين بالأسعار.
 
وتشمل الأسعار التى ننشرها، أسعار الذهب فى المحلات والأسواق وفقًا للأسعار الصادرة من شعبة الذهب بالغرفة التجارية، وكذلك أسعار الدولار والمعادن، علاوة على أسعار العملات الرسمية، سواء العربية أو الأجنبية، فى البنوك مقابل كل من "الجنيه المصرى، الريال السعودى، اليورو"، وفقًا لأحدث البيانات الصادرة من الجهات المختصة بذلك.
 
ونقدم أيضًا ضمن هذه الأسعار الخدمية، أسعار النفط عالميًا والمنتجات البترولية محليًا، وفقًا للبيانات الرسمية الصادرة من وزارة البترول المصرية، كما نقدم عددًا من الأسعار الخاصة بمعادن أخرى، كالفضة والبلاتين والحديد وغيرها.  
 
ويتيح "اليوم السابع" للقارئ، بشكل يومى من خلال موقعه الإلكترونى، إمكانية التعرف على:
 
- أسعار الذهب بمصر
 
- أسعار الدولار
 
 
- أسعار المعادن
 
- أسعار العملات الأجنبية والعربية
 
 
 
- أسعار النفط








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد حما د

سعر الذهب اليوم مستقر

سعر الذهب اليوم مستقر حيث تغلق بورصة المعادن الثمينة يومي السبت والأحد من كل اسبوع وقد اغلقت بورصة الذهب عند مستوي 1266.5$ لأوقية الذهب OUNCE TROY وهي وحدة التعامل للذهب بالسوق العالمي وتزن 31.1 جرام ذهب خالص ..أما سعر الذهب حالياً في السوق المصري فتتعامل محلات الذهب المتخصصة للذهب الخام بحسب العيار الأكثر استخداما في السوق المصري وهو عيار 21 والذي يعادل بدقة نقاء الذهب 875 من الألف فتشتري جرام الذهب ب 544جنيه وتبيع ب 546 جنيه ..تعاملات الذهب الخام تتم في شكل سبائك . عموماً يمكن القول الوقت الحالي مناسب لمن يريد شراء الذهب حيث الاحتمال الأكبر أن يرتفع سعر الذهب في السوق المحلي عن الفترة القريبة القادمة ولكن في النهاية يبقي القول الصحيح " الله اعلم " .

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة