بالصور.. "لقاء الخميسى" تظهر كمطربة للمرة الأولى فى برنامج "معكم"

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:38 ص
بالصور.. "لقاء الخميسى" تظهر كمطربة للمرة الأولى فى برنامج "معكم" لقاء الخميسى مطربة لأول مرة
كتب محمد زاهر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

ظهرت الفنانة لقاء الخميسى "كمطربة" للمرة الأولى مساء أمس الجمعة ببرنامح "معكم.. منى الشاذلى" على فضائية cbc، وذلك بعد أن انضمت كعضو لإحدى فرق الأندرجراوند مع أعضاء فرقة فؤاد ومنيب.

وقدمت الخميسى مع الفرقة داخل الاستوديو عددًا من الأغانى ونالت استحسان ومفاجأة الجماهير خلال أولى حفلاتهم معها فى مكتبة الإسكندرية وساقية الصاوى. وقالت لقاء بعد أن بدأت الحلقة بأغنية جديدة لها أنها تعشق الغناء أكثر من التمثيل، وأنها تقدمت للاختبارات فى معهد الموسيقى وأن عمها كان عضو فى اللجنة التى اختبرتها ورفضها.

وأضاف لقاء أنها كانت عضوًا فى فرقة "وسط البلد"، وتركتها بسبب انشغالها بالتمثيل، وحكت أنها تعرفت على أعضاء الفرقة التى انضمت إليها من خلال الفيس بوك بعد أن شاهدت أعمالهم، كما حكى عضوا الفرقة "أحمد منيب ومحمد فؤاد" أنهما تعرفا أيضا عن طريق الفيس بوك وأن كل منهما كان يعيش فى بلد مختلفة عن الآخر. 

وعن رد فعل الجمهور فى أول حفل لها قالت: "شعرت وكأننى طفلة صغيرة، كنت مكسوفة وخايفة فى حفل مكتبة الإسكندرية".

وتضمنت الحلقة ظهور المرأة الحديدية "أمانى خليل" التى اشتركت فى مسابقة iron man فى إسبانيا واستطاعت السباحة مسافة 4 كيلومترات، والجرى مسافة 42 كيلومترًا، وركوب الدراجة مسافة 180 كيلومترًا، والتى تعد أول أم مصرية تحقق تلك الأرقام فى المسابقة التى شارك فيها 3000 متسابق من جميع أنحاء العالم.. وحضر معها البرنامج نجليها أحمد ومحمد اللذين كانا معها فى المسابقة ودعماها لاجتياز مراحل السباق الثلاث.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

الاسكندراني

..لقاء الخمييسي ...قطعة مارون جلاسيه شهيه .(( انثى بجد )) الله يبارك لك يااوسه .!!!

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة