"المهندسين": مصرون على تحسين التعليم الهندسى ونرفض خريجى التعليم المفتوح

السبت، 22 أكتوبر 2016 08:26 م
"المهندسين": مصرون على تحسين التعليم الهندسى ونرفض خريجى التعليم المفتوح طارق النبراوى نقيب المهندسين
كتبت آية دعبس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد المهندس طارق النبراوى، نقيب المهندسين، أن النقابة لديها إصرار على تحسين التعليم الهندسى، وأن التعليم الخاص عليه بعض الملاحظات التى تحتاج إلى العلاج، لإخراج مهندس ناجح قادر على قيادة التطور، موجها الشكر للتعليم الهندسى الحكومى وما يقدمه، لافتا إلى أن النقابة ترفض قبول خريجى التعليم المفتوح.

وأضاف النبراوى، خلال كلمته باحتفالية يوم تفوق المهندس المدنى، الذى تقيمه نقابة المهندسين، بجامعة القاهرة، أن النقابة انطلاقا من دورها المجتمعى ستعمل على القضاء على العشوائيات بالتعاون مع وزارة الإسكان، بالقاهرة وخارجها.

ووجه النبراوى الشكر للدكتور مصطفى مدبولي وزير الإسكان على تخصيصه أرض لبناء المستشفى الحلم للمهندسين، مضيفا:" نسعى جاهدين على تحقيق هذا الحلم على أرض الواقع، والذى ستكون استثماراته من المهندسين جميعًا، وسنقوم بعرض تصميمات هذه المستشفى على المهندسين" .

فيما قال المهندس محمد علاء عبد العال، رئيس شعبة الهندسة، إن أعضاء الشعبة يعملون على 3 محاور لخدمة المهندس ومهنة الهندسة والقضايا، من خلال تنظيم عددا من الندوات المتخصصة فى مجالات أعضائها.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

سامح محمد

اين التعليم المفتوح فى كليات الهندسة

يابشمهندس اين التعليم المفتوح من دراسة الهندسة انا معلوماتى بان هناك جامعات ومعاهد خاصة هى التى تقبل الطلاب لدراسة المواد الهندسية اما الجامعات الحكومية وخاصة كليات الهندسة فلم يتم فتح اى وحدة بها للتعليم المفتوح .السؤال هو اين التعليم المفتوح بكليات الهندسة ولا هو كلام من اجل الكلام

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة