"المصرى الديمقراطى" يجرى أول تدريب لـ30 عضوًا بالحزب على انتخابات المحليات

السبت، 22 أكتوبر 2016 05:43 م
"المصرى الديمقراطى" يجرى أول تدريب لـ30 عضوًا بالحزب على انتخابات المحليات فريد زهران رئيس حزب المصرى الديمقراطى
رامى سعيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نظم الحزب المصرى الديمقراطى الاجتماعى بالإسماعيلية، أمس الجمعة، أولى تدريباته لمجموعة من أعضائه الجدد ومرشحيه فى انتخابات المحليات المقبلة، واستمر التدريب لمدة 5 ساعات من الواحدة ظهرًا وحتى السادسة مساءً بمشاركة المدربين الدكتورة آمال سيد، ومحمد خليل.

 

وقال الدكتور عمرو مصطفى، اﻷمين العام للحزب المصرى الديمقراطى بالإسماعيلية، فى بيان للحزب، اليوم السبت، إن الحزب يقوم بتدريب أعضائه الجدد من خلال مجموعة دورات تدريبية عن الديمقراطية اﻻجتماعية وأهداف الحزب ومبادئه، جنبا إلى جنب مع إعطائهم التدريبات اللازمة للاستعداد لخوض انتخابات المحليات والتى تشمل تدريبات حول كيفية الرقابة الشعبية والمساءلة المجتمعية والتعرف على أسس التنمية المحلية ومعوقاتها.

 

فيما أوضحت عبير إسماعيل، أمين إعلام الحزب بالإسماعيلية، أن التدريبات ستستمر خلال المرحلة القادمة فى ظل اهتمام الحزب بتطوير قواعده مع اهتمامه بالشباب وذلك فى إطار منظومة تعمل بها أمانات التدريب والتثقيف بقيادة الدكتورة صفاء الصاحى، والمرأة بقيادة جيهان أبو زيد، والمحليات بقيادة محمود كامل، واتحاد الشباب برئاسة أحمد عبده.

 

وأشارت "إسماعيل" إلى أن أمانة الإسماعيلية اختارت 30 عضوًا من أعضائها للمشاركة فى هذه التدريبات كبداية، وسيستمر إعداد هذه المجموعة وتأهيلها بشكل مستمر مع إعداد مجموعات جديدة فى المرحلة القادمة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة