أكرم القصاص - علا الشافعي

الظهور الأول لنجلاء فتحى بعد شفاء زوجها حمدى قنديل باحتفالية أكتوبر

السبت، 22 أكتوبر 2016 07:00 م
الظهور الأول لنجلاء فتحى بعد شفاء زوجها حمدى قنديل باحتفالية أكتوبر نجلاء فتحى
كتب جمال عبد الناصر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكثر من 20 نجما ونجمة من صناع ونجوم سينما حرب أكتوبر سيكرمهم وزير الثقافة غدا الأحد فى احتفالية ضخمة يشرف عليها ويخطط لها منذ فترة المخرج خالد جلال رئيس قطاع شئون الإنتاج الثقافى تزامنا مع ذكرى انتصارات أكتوبر المجيدة ومرور 43 عاما على النصر العظيم.

 

ومن المكرمين فى الاحتفالية الفنانة نجلاء فتحى التى شاركت فى عدد من الأفلام التى تناولت حرب أكتوبر مثل فيلمها المشهور "بدور" الذى شاركها فى بطولته الفنان محمود ياسين، وستكرم أيضا الفنانة والإعلامية نجوى إبراهيم التى شاركت أيضا فى فيلم "الرصاصة لا تزال فى جيبى" وسيكرم فنانين وفنانات آخرين لهم مشاركات مثل سمير صبرى ومحمد رياض وهالة فاخر والكاتب فيصل ندا.

 

الاحتفالية ستقدم بمسرح الميدان بساحة الهناجر فى تمام الساعة 7 مساء بدار الأوبرا، وقال المخرج خالد جلال إن انتصارات اكتوبر تعد أحد أهم انتصارات العروبة فى العصر الحديث، والتى أعادت للأمة العربية هيبتها وحطمت أسطورة العدو الذى ظن أنه لا يقهر وسيشهد الحفل مجموعة من التكريمات لضباط من القوات المسلحة شاركوا فى حرب أكتوبر بجانب تكريمات لنجوم السينما ومخرجين شاركوا تخليدا لانتصارات أكتوبر فى السينما والدراما.

 

وسيقدم بالحفل فقرات غنائية للمطربة فاطمة محمد على والمطرب شريف عبد المنعم ومجموعة من الأغانى القومية والوطنية التى جسدت ملامح من نضال الأمة العربية من جيل إلى جيل.

 

وسوف يقدم مجموعة من العروض الفنية المتنوعة ويشارك فيها مراكز وإدارات القطاع المركز القومى للمسرح والبيت الفنى للمسرح والبيت الفنى للفنون الشعبية ومكتبة القاهرة ومركز الهناجر والمركز القومى للسينما.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 3

عدد الردود 0

بواسطة:

كمال

لية

هو محمود يس لم يكرم لية رغم ان لة عديد من الافلام عن حرب اكتوبر ولا في اسباب سياسية

عدد الردود 0

بواسطة:

عاشق

نجلاء مازالت بنبونايه

فعلاً الجميل هيفضل جميع مهما مر به مراحل العمر .....

عدد الردود 0

بواسطة:

الجنتل

فنانة جملية من الزمن الجميل

نجلاءفتحي حبيبة الملايين اعتبرها من اجمل من عرفتهم الشاشة العربية تعرفت بها من بداية السبعينات ايام كنت ادرس في جامعة القاهرة وشغفت بها حبا وكنت ارغب في الزواج منها لكن الظروف كانت اقوى مننا وكل واحد منا اختار طريق حياته لازلت احتفظ ببعض الصور التي جمعتنا معا اتمنى لها دوام الصحة والتوفيق في حياتها

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة