الرائد محمد الحسينى الضابط الشجاع فى واقعة هروب مساجين سجن المستقبل.. لم يهب الإرهابيين وأسلحتهم وظل يطاردهم حتى أصيب بطلق نارى فى الرأس.. وما زال يرقد بين يدى الله فى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى

السبت، 22 أكتوبر 2016 06:03 م
الرائد محمد الحسينى الضابط الشجاع فى واقعة هروب مساجين سجن المستقبل.. لم يهب الإرهابيين وأسلحتهم وظل يطاردهم حتى أصيب بطلق نارى فى الرأس.. وما زال يرقد بين يدى الله فى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى الرائد محمد الحسينى شريف رئيس مباحث أبو صوير
الإسماعيلية - صبرى غانم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

◄الضابط أب لـ3 أطفال وتم نقله إلى الإسماعيلية منذ عدة شهور

 
 
الرائد محمد الحسينى شريف، رئيس مباحث أبو صوير، الذى أصيب مؤخرًا بطلق نارى فى الرأس أثناء مطاردته للمساجين الإرهابيين الهاربين من سجن المستقبل بالإسماعيلية، لم يقف مكتوفى الأيدى عندما وصل من مركز شرطة أبو صوير إلى سجن المستقبل ليشارك فى استغاثة السجن من هروب مساجين، بل قام بمطاردة المساجين الهاربين بعد أن استقلوا سيارة واستمر فى مطاردتهم حتى أصيب بطلق نارى بالرأس ليقع على الأرض ويفروا هاربين.
 
الحسينى مشهود له بالكفاءة وحسن الخلق والشجاعة كما قال عنه زملاؤه فى إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية، وتم نقله فى حركة الشرطة العامة التى حدثت منذ فترة حيث إنه كان رئيسًا لمباحث المناخ بمديرية أمن بورسعيد قبل نقله إلى إدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية .

محمد الحسنى مع قياداته فى مركز أبوصوير
 
وشارك الحسينى وزملاؤه من رؤساء مباحث وضباط فى كثير من المأموريات المهمة ومن بين هذه المأموريات عمليات اقتحام منطقة السحر والجمال والمشهور عنها أنها امبراطورية تجارة وتعاطى المخدرات والتى تقع فى نطاق محافظتى الشرقية والإسماعيلية بدائرة مركز التل الكبير.
 
كما شارك الحسينى فى ضبط العديد من التشكيلات العصابية المتخصصة فى السطو المسلح والخطف فى الإسماعيلية.
 
وعمل الحسينى مفتشًا للمباحث بإدارة البحث الجنائى بمديرية أمن الإسماعيلية ثم تم نقله أخيرًا ليعمل رئيسًا لمباحث مركز شرطة أبو صوير بالإسماعيلية، وهو متزوج وله من الأطفال ثلاثة بنتين وولد فى عمر الزهور ومقيم فى محافظة بورسعيد.
 
ويلقب بين زملائه بمديرية أمن الإسماعيلية بأبو الرجولة نظرًا لمواقفه الكثيرة معهم، وقام عدد كبير من زملاء الحسينى من ضباط إدارة البحث الجنائى بالإسماعيلية باتشاح صفحاتهم على موقع التواصل الاجتماعى "فيس بوك" بالسواد لحزنهم عليه.

 الرائد محمد الحسينى المصاب   
 
ولعبت العناية الإلهية دورًا كبيرًا فى إصابة الحسينى حيث قام مسئولو المستشفى التخصصى بإعلان وفاته ولكن العناية الإلهية دبت فيه الحياة من جديد بعد أن عمل قلبه بعد توقفه حوالى 10 مرات، الآن يرقد الحسينى بين يدى الله ينتظر قدر الله ودعاء محبيه وأصحابه وأقاربه له بالشفاء.
 
وقال مصدر طبى فى تصريحات صحفية إن الحالة العامة للرائد محمد الحسينى رئيس مباحث أبو صوير ما زالت فى مرحلة الخطر وأن حالته بالأمس تحسنت نسبيًا وأن حركة المخ بدأت فى العمل من جديد بعد توقفها بينما يعمل القلب بصورة شبه طبيعية وما زال متواجدًا تحت الأجهزة فى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى .
 
وكانت حالة رئيس المباحث قد تدهورت فى الساعات الأولى من صباح أمس الجمعة وتوقف قلبه أكثر من 10 مرات وتم إنعاشه بواسطة جهاز الصدمات الكهربائية بعد توقف المخ والقلب وما زال على الأجهزة فى غرفة العناية المركزة بالمستشفى التخصصى بجامعة قناة السويس وأعلن الطاقم الطبى خبر وفاته ولكن القلب والمخ عادا للحياة من جديد.
 
كان الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبو صوير الواقع بنطاقه سجن المستقبل قد أصيب بطلق نارى بالرأس أثناء مطاردته لسيارة ربع نقل كانت تقف بالقرب من سجن المستقبل أثناء عملية هروب المساجين من السجن.
 
وتم نقل رئيس المباحث المصاب إلى مستشفى الإسماعيلية العام لإسعافه ثم تم نقله إلى مستشفى جامعة قناة السويس التخصصى بعد أن صعب نقله بالطائرة إلى مستشفى المعادى العسكرى نظرًا لصعوبة حالته.
 
وكان سجن المستقبل أول أمس الخميس تعرض لمحاولة هروب جماعى والأجهزة الأمنية أحبطت المحاولة بينما هرب 6 من المساجين بينهم تكفيريون وجنائيون تم القبض على أحدهم عقب هروبه بمنطقة أبو صوير البلد .
 
وأصيب شرطى أثناء عملية الهروب كما توفى مواطن من قرية الواصفية تصادف وجوده أثناء مطاردة الأجهزة الأمنية للهاربين وأصيب الرائد محمد الحسينى رئيس مباحث مركز أبو صوير بطلق نارى فى الراس أثناء مطاردة سيارة ربع نقل كان بها مساجين هاربين.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 10

عدد الردود 0

بواسطة:

وحيد عبداللة

فرحة كبيرة لكل مصر اتمام الشفاء

دعواتنا من القلب بالشفاء العاجل لهذا الضابط البطل - هذا الرجل شخصية مرموقة وبطل وفدائى على اعلا مستوى - ان شاء اللة يرجع لاهلة وبلدة بالسلامة - شخصيا حزين لما اصابة وان شاء اللة يتم الشفاء وستكون فرحة كبيرة لكل مصر اتمام الشفاء - تحيا مصر

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد سعيد

اللهم اشفيه

اللهم اشفيه واحغظه لعائلته.. هؤلاء هم رجال مصر الذين يضحون بأرواحهم من أجل لكننا وسلامتنا. افيفوا يا من تسعون لخراب الوطن من أجل كيلو سكر او زجاجة زيت. فلنعلم جميعا أننا في حالة حرب من قوى خسيسة في الداخل والخارج.حفظ الله رجال مصر العظام الذين يدافعون عن امنها واهلك كل من عمل على خرابها.وستحيا مصر عزيزة ابية رغم حقد الحاقدين وكيد الكائدين.

عدد الردود 0

بواسطة:

مصر

الأبن الغالي

ندعو لك بالشفاء والعودة لخدمة بلدك وحضن أسرتك

عدد الردود 0

بواسطة:

عبد الله

اللهم رب الناس أذهب الباس وأشفي انت الشافي لاشفاء الا شفاؤك شفاءا لايغادر سقما

اللهم انت الله الاحد الصمد الذي لم يلد ولم يولد ولم يكن له كفوا أحد أسألك بأسمك الاعظم الذي اذا دعوت به اجبت واذا نديت به أجبت واذا سألت به أعطيت أن تشفي عبدك وابن امتك محمد الحسيني شريف شفاءا لا يغادر سقما أمين يارب العالمين

عدد الردود 0

بواسطة:

midoo

بطل الابطال

الف سلامه عليك ..وربنا يشفيك وترجع لاهلك يابطل

عدد الردود 0

بواسطة:

ashraf salah

اللهم اشفية وارجعة سالم غانم الى اهلة

والله انا اتغمت امس ومش عارف اصدق مين واكدب مين لكن الان اتضحت الرؤيا ان قلبة توق مرات وعاد ان شاء الله ربنا يكتب لة الشفاء ويرجع الى اهلة سالم غانم اللهم انت الشافى العافى لاشفاء الا شفاءك شفاء لايعقبة سقم

عدد الردود 0

بواسطة:

يحيي الغندور

يارب اشفى ابننا الغالى ابن مصر المخلص

ياشباب الفيس بوك ويا من تهاجمون بلدكم -ها هو شاب منكم يضحى بنفسه حتى تعيش فى امان-هو له احلامه واماله التى اختطفتها رصاصات الغدر-ادعوا لاخيكم بالشفاء

عدد الردود 0

بواسطة:

اقتلو القتله

يارب تشفيه وتقومه لمصر بالسلامه

نفسي اعرف تكفيري وقاتل مستنين إيه عليه اعملو محرقه وحطوهم فيها وخلو العالم يشم ريحة حرقهم أنا وحده من الناس قلبي بيحزن علي رجاله صحيح رجاله يروحو غدر علي ايد قذره الله يحرق قلوبهم مثلما بيحرقو قلبنا

عدد الردود 0

بواسطة:

مصرى

بسبب مخبر خائن بلدة

مخبر وسخ اخد رشوة 100 ألف جنية هو السبب شوية مخبرين وسخة أصلهم بلطجية يبيعوا البلد فى ثانية و وزارة الداخلية سايباهم فى حرية و تعتمد عليهم لضعف ضابط الشرطة فى الحصول على المعلومات بنفسة فهو أعطى صلاحيات عملة للمخبرين و هذا ما حدث فى سجن المستقبل المخبر همزة الوصل و كلمة السر فى أحداث 25 يناير شعب عندة زهايمر بصحيح ربنا يشفي كل مريض

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد

الشجاعة والمرسلين والتضحية فى سبيل الوطن

اللهم اشفيه لوطنه واهله

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة