أسامة الشيخ رئيس قناة on sport: بعد تشيلسى نستعد لمفاجآت جديدة

السبت، 22 أكتوبر 2016 11:54 ص
أسامة الشيخ رئيس قناة on sport: بعد تشيلسى نستعد لمفاجآت جديدة أبو هشيمة أثناء التوقيع
كتبت - دينا الأجهورى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أسامة الشيخ رئيس قناة on sport لـ"اليوم السابع" إن المفاوضات بين إدارة القناة ونادى تشيلسى للحصول على بث مبارياته بدأت منذ حوالى شهرين، وأضاف أنه خلال أيام يتمكن جمهور ومتابعو كرة القدم من مشاهدة مباريات تشيلسى إضافة إلى مواد أخرى تتعلق بلقاءات مع نجوم الكرة ولقطات من تدريب الفريق والتحضيرات التى تتعلق بكل مباراة.

 

موضحا أن التعاقد يمنحنا حق بث كل تفاصيل نادى تشيلسى ومبارياتهم ولكننا فضلنا أن نبدأ مع الجمهور خطوة بخطوة وفى خلال الشهور المقبلة ستكون جميع المواد الخاصة بنادى تشيلسى متاحة على شاشة on سبورت، وتابع الشيخ العقد يمنح قناة "ON Sport" حق بث جميع مباريات نادى تشيلسى الإنجليزى بالمسابقات التى يشارك فيها سواء بالدورى الإنجليزى "البريميرليج" ككأس الدورى أو المسابقات الدولية مثل دورى أبطال أوروبا بعد عرضها.

 

وأضاف أن الاتفاق يتضمن أيضاً حقوق الديجيتال "الانترنت – الموبايل" حصريًا فى مصر والشرق الأوسط، موضحًا أن التعاقد مع شركة "بى فور كابيتال" يتضمن حق بث مباريات المنتخبات العالمية، وأيضا أندية من الفئة الأولى لدوريات أوروبا.وقال القناة تحاول تقديم خدمة مميزة للمشاهد العربى وليس المصرى فقط خاصة وأن هناك من تمنعه ظروفه من مشاهدة هذه المباريات على قناة bein سبورت، لوقت إذاعتها لظروف عمله مثلا، لذلك تتيح on الفرصة لهؤلاء لمشاهدة المباريات من خلال إعادتها أكثر من مرة وتقديم أستوديو تحليلى مميز بعد كل مباراة باللهجة المصرية.

 

إضافة إلى ذلك يتيح لنا هذا التعاقد نقل خبرة تليفزيونية جديدة فى محاولة لتحقيق المتعة البصرية والمضمون سيكون متنوعا، مؤكدا أن أجندة وخطة قناة on سبورت مازالت مليئة بالمفاجآت ليس فقط على المستوى المحلى ولكن العالمى، والعربى أيضا وذلك رغبة من القناة فى أن يكون للإعلام المصرى تواجدا عربيا وعالميا.

 

وكان رجل الأعمال أحمد أبو هشيمة رئيس مجلس إدارة إعلام المصريين، نشر صور توقيع ترخيص بث محتوى قناة تشيلسى على قناة ON Sport المفتوحة على نايل سات.

 

وكتب أبو هشيمة، عبر صفحته الرسمية على فيس بوك: "لكل مشجعى فريق تشيلسى فى مصر والوطن العربى، تقدر تتابع ماتشات تشيلسى فى الدورى الإنجليزى، أبطال أوروبا وكأس الاتحاد الإنجليزى على قناة ON Sport لمدة ثلاث سنين من دلوقتى".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 1

عدد الردود 0

بواسطة:

محمد غنيم

مباريات المصريين

والله يهمنا الفرق الانجليزية المحترف بها مصريين فى الدورى الانجليزى

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة