أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يسعى لفك عُقدة فالنسيا

السبت، 22 أكتوبر 2016 02:36 م
أخبار نيمار اليوم.. المهاجم البرازيلى يسعى لفك عُقدة فالنسيا نيمار مهاجم برشلونة
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يبحث البرازيلى نيمار دا سيلفا مهاجم برشلونة الإسبانى عن تسجيل أول أهدافه ضد فريق فالنسيا خلال المباراة المرتقبة بين الفريقين، فى تمام الساعة الرابعة والربع عصر اليوم السبت، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدورى الإسبانى "الليجا".

نيمار ضد فالنسيا

 

يخوض نيمار المباراة السابعة ضد فالنسيا وذلك منذ وصوله إلى برشلونة فى صيف 2013 قادمًا من سانتوس البرازيلى، حيث شارك المهاجم البرازيلى فى 6 مباريات ضد الخفافيش صنع خلالها 3 أهداف "أسيست" دون أن يسجل أية أهداف.

أرقام نيمار هذا الموسم (2016-2017)

على جانب آخر، يواصل نيمار تألقه اللافت تحت قيادة المدير الفنى الحالى للبارسا لويس إنريكى، حيث سجل المهاجم البرازيلى 6 أهداف خلال 9 مباريات شارك فيها حتى الآن بالدوري الإسباني ودورى أبطال أوروبا هذا الموسم، بواقع 810 دقيقة، سجل 6 أهداف وصنع 8 أهداف "أسيست"، من بينهم 6 مباريات فى الليجا هذا الموسم، حيث سجل 4 أهداف وصنع 3.

 

نيمار يسير بُخطى ناجحة مع برشلونة، فبعدما خاض المهاجم البرازيلى المباراة رقم 150 فى مسيرته مع الفريق الكتالونى، يخوض نيمار اليوم المباراة رقم 100 فى الليجا ضد فالنسيا من أجل كسر عقدة هذا الفريق الذى لم يسجل ضده على مدار 6 مباريات سابقة شارك فيها، وكانت أول مشاركة لمهاجم البارسا فى الليجا ضد ليفانتى يوم 18 أغسطس عام 2013.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة