بحضور ليلى علوى ووزير السياحة..

مايكل بولتون يبدأ الغناء بحفله بأرض المعارض ويؤكد: سعيد بالتواجد فى مصر

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 10:13 م
مايكل بولتون يبدأ الغناء بحفله بأرض المعارض ويؤكد: سعيد بالتواجد فى مصر مايكل بولتون
كتب محمد زكريا - تصوير حسين طلال

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بدأ، منذ قليل، المطرب العالمى مايكل بولتون حفله الغنائى الأول فى مصر، على مسرح RMC Theatre بأرض المعارض فى مدينة نصر، وهو الحفل الذى ترعاه وزارة السياحة وهيئة تنشيط السياحة، وحضرت الحفل النجمة ليلى علوى، ورانيا فريد شوقى، ووزير السياحة، ووزيرة التضامن الحفل.

 

وبمجرد صعود بولتون على المسرح وجه التحية للجمهور الذى حضر الحفل، وبدأ فى غناء أول أغنياته بعنوان "let's Stay Together"، "to love sombody، "How Am I Supposed To Live Without You، "You Don't Know Me، وقال إن هذ الحفل هو الأول له فى الشرق الأوسط، وإنه سعيد بالفعل بالتواجد فى مصر مضيفا: "أتمنى أن أكرر الزيارة مرة أخرى".

 

ويهدف الحفل إلى جذب أنظار العالم إلى مصر والمساهمة فى عودتها على الخريطة الفنية العالمية، وهو ما سيكون له أثر كبير فى إنعاش السياحة، نظرا للشعبية الكبيرة التى يحظى بها بولتون فى مختلف أنحاء العالم، ومن المنتظر أن يحضر الحفل جمهور كبير، كما تعد استضافة مصر لحفل بولتون رسالة للعالم أجمع بما تتمتع به مصر من أمن وأمان وقدرتها على استضافة مثل هذه الفعاليات.

 

يذكر أن بولتون هو أحد أشهر الفنانين الأمريكيين، وقام بتسجيل أكثر من 10 ألبومات، ونجح  فى حصد الكثير من الجوائز العالمية، التى تقدر بـ24 جائزة، منها جائزة جرامى مرتين (1990، 1992)، كما حصل 6 مرات على جائزة الموسيقى الأمريكية وجائزة Hit makers من قاعة كتاب الأغانى للمشهورين، وشارك فى إحياء نحو 430 حفلا على مستوى العالم.

 

وباع "بولتون" خلال مشواره الفنى 75 مليون نسخة ألبوم فى مختلف أنحاء العالم، مسجلا 8 ألبومات مصنفة الأعلى مبيعاً من ضمن قائمة الـ10، كما أحدث طفرة كبيرة خلال حقبة الثمانينيات فى موسيقى "الروك" و"الميتال"، لدرجة جعلت هوليوود تصنع نجمة خاصة به فى ممر الشرف للمشاهير تقديرا لمكانته.

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة