مايكل بولتون: لا توجد حضارة فى العالم تقارن بالحضارة المصرية

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 04:20 م
مايكل بولتون: لا توجد حضارة فى العالم تقارن بالحضارة المصرية المطرب العالمي مايكل بولتون مع محرر اليوم السابع أحمد منصور
كتب أحمد منصور تصوير حسن محمد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال الفنان العالمى مايكل بولتون: "إنه لا توجد حضارة فى العالم تقارن بالحضارة المصرية".

جاء ذلك أثناء زيارة نجم البوب العالمى مايكل بولتون إلى منطقة الأهرامات الأثرية، وذلك فى إطار خطة هيئة تنشيط السياحة التسويقية، التى تهدف للدعاية والترويج السياحى لمصر، كأحد أهم المقاصد السياحية على خريطة السياحة العالمية.

وعبر "مايكل" فى تصريحات خاصة لـ"اليوم السابع" عن سعادته باستقبال المصريين له، قائلا "أحب مصر كثيرا وأشهد لعظمة الحضارة المصرية"، ووجه رساله لشعوب الغرب قائلا "تعالوا زوروا مصر، ولا داعى للخوف، ولا توجد حضارة فى العالم تقارن بالحضارة المصرية".

وداعب أشرف محيى الدين، مدير عام آثار الهرم، بولتون قائلا: "إذا استطعت أن تبنى هرما تستطيع أن تفعل أى شىء، فابتسم قائلا "بالتأكيد". 

وكان الفنان بولتون قد وصل وسط حراسة أمنية مشددة، وأبدى اندهاشه بعظمة الحضارة المصرية منذ وصوله، وظهر ذلك من خلال التقاطه العديد من الصور بتليفونه الخاص والتجول فى منطقة الأهرامات، والذى كان يرافقه فيها الأثرى أشرف محيى الدين مدير عام المنطقة.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
التعليقات 4

عدد الردود 0

بواسطة:

مصري

الحضاره الفرعونيه يابشر حضاره اكثر من سبعه الاف سنه وهناك من هم ليسوا من ارض مصر الاصليه ينسفوها

منهم لله من حرقوا مكتبه الاسكندريه ونهبوا المخطوطات التي فيها فهم ليسوا بشر مثلنا يمشوا باثنين ارجل بل هم من ذوات الاربع حيوانات بدون عقل او فكر الحضاره الفرعونيه حضاره شعب والمصريين الاصلاء يفتخرون بها اما اصحاب الليه الخرفان فهم من لايفتخرون بها ويريدون ان يكونون في ذيل الامم وشكرا

عدد الردود 0

بواسطة:

احمد انور

مصر كنز الاثار في العالم

اثار مصر كنز لم يستغل بعد بسبب ضيق الافق وعدم وجود فكر مبتكر او حتي يجاري ما يفعله العالم للترويج له .. في كل مكان في مصر ينفع يجذب الاف الزوار بس مين يقدر يعرضها صح !!!!!!!!!!!!!!

عدد الردود 0

بواسطة:

khaled soudi

بدايه الغيث قطره

يا رب اصلح حالك يا بلدنا .

عدد الردود 0

بواسطة:

Hisham

اهلا

ربنا يستر ويرجع بلده بدون مشاكل

اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة