تساؤلات حول استمرارية سيد فؤاد فى إدارة "نايل سينما" رغم قرار استبعاده

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 09:00 م
تساؤلات حول استمرارية سيد فؤاد فى إدارة "نايل سينما" رغم قرار استبعاده سيد فؤاد
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
هل ما زال سيد فؤاد، رئيس قناة نايل سينما السابق، يدير القناة؟.. سؤال يستحق الرد من المسئولين داخل اتحاد الإذاعة والتليفزيون، لا سيما أن الرجل تم استبعاده رسميا بقرار من صفاء حجازى رئيس اتحاد الإذاعة والتليفزيون، بناء على تقارير أمنية، ولكنه ما زال فى الصورة بشكل قوى.
 
وما يجعل السؤال مطروحا للبعض هو مجموعة من الشواهد، أهمها تواجد اسم "سيد فؤاد" مشرفا عاما على القناة على تتر تغطية نايل سينما للمهرجان القومى للسينما فى دورته الأخيرة، رغم مرور أكثر من شهر على استبعاده، وأيضا عدم وجود مشرف عام على القناة أو رئيس لها حتى الآن، وهو ما جعل الكثيرين يتساءلون كيف يتم وضع اسم فؤاد مشرفا على القناة وهو ليس رئيسا لها من الأساس؟، كذلك تواجده اللافت أثناء وجود الفنان الكبير سمير صبرى بقطاع المتخصصة، حيث اجتمع صبرى فى جلسة ودية مع مجموعة من المسئولين بالقطاع، وبعدها اصطحبه فؤاد لقناة نايل سينما ليواصلا حديثهما، وهو ما جعل البعض يتساءل عن وجود تعاون مشترك بين سمير صبرى وسيد فؤاد باعتباره ما زال مشرفا على القناة.
 
أحاديث العاملين بقطاع القنوات المتخصصة تلمح إلى إدارة سيد فؤاد لشئون قناة نايل سينما ما زالت مستمرة، حتى الآن، ورغم أن فؤاد مشهود له بالكفاءة فى عمله ومهنيته، وتطويره لأداء القناة خلال السنوات الماضية التى تولى فيها إدارتها، ولكن يبقى القانون وتنفيذ اللوائح هما الأساس داخل هذا المبنى.
 
مصدر مسئول بالقطاع قال فى تصريح لـ"اليوم السابع" إن وجود اسم سيد فؤاد على تتر القناة أثناء تغطية القومى للسينما ما هو إلا حق "أدبى" لفؤاد، نظير جهوده فى تغطية المهرجان، والذى كان يحضر له منذ فترة طويلة.
 
جدير بالذكر أن حسين زين، رئيس قطاع القنوات المتخصصة، كان قد أكد فى وقت سابق أنه لا يعلم سبب استبعاد فؤاد، مشيدا بدوره فى تطوير القناة وكفاءته، وأيضا أعلن أنه قدم تظلم على القرار وفى انتظار نتيجته.








الموضوعات المتعلقة


مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة