"الشعب الجمهورى": سنطرح أفكارا لحل أزمة الاقتصاد خلال اجتماع رئيس الوزراء

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 06:14 م
"الشعب الجمهورى": سنطرح أفكارا لحل أزمة الاقتصاد خلال اجتماع رئيس الوزراء المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى
كتب مصطفى السيد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال المهندس حازم عمر رئيس حزب الشعب الجمهورى، إن الحزب تلقى دعوة من مجلس الوزراء للمشاركة فى لقاء المهندس شريف إسماعيل رئيس الحكومة، بعد غد السبت، مع رؤساء الأحزاب بهدف التباحث فى مستقبل الوطن وما تحتاجه الدولة من أفكار وأطروحات للخروج من المأزق الاقتصادى الراهن.

وأكد رئيس حزب الشعب الجمهورى فى تصريح لـ"اليوم السابع"، أن اللقاء سيركز على مناقشة الجوانب الاقتصادية والتحديات التى تمر بها الدولة، مشيرًا إلى أن حزب الشعب الجمهورى يتفق فى جوانب كثيرة مع الحكومة ويختلف فى أخرى.

وأشار حازم عمر إلى أن الاجتماع ليس للشو الإعلامى مع رؤساء الأحزاب، موضحًا أن الاجتماع سينتج عنه نتائج يمكن الاستفادة منها فى النواحى الاقتصادية.

ولفت رئيس الشعب الجمهورى إلى أن الحزب يختلف مع الحكومة فى بعض نقاط برنامجها الذى عرض على البرلمان، والموازنة العامة للدولة، مشيرًا فى الوقت نفسه إلى أن الحكومة تتخذ بعض الإجراءات الإيجابية التى تستهدف زيادة الموارد.

وأضاف عمر أن الحزب يختلف مع الحكومة فى بعض الإجراءات فيما يخص لجوئها لحلول السهلة تستهدف سد عجز الموازنة، مشيرًا إلى أن هناك حلول أخرى يمكن للحكومة أن تلجأ لها لزيادة الموارد وتقليص الإنفاق وتقليل الفجوة فى الموازنة العامة، موضحًا أن الحزب سيطرح أفكاره ورؤيته للخروج من الأزمة الاقتصادية، وأن هناك اقتراحات تهدف لزيادة المواد، والحد من ظاهرة التهرب الضريبى.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة