إنريكى: نواجه المجهول فى "مستايا" أمام فالنسيا "الغامض"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 06:29 م
إنريكى: نواجه المجهول فى "مستايا" أمام فالنسيا "الغامض" لويس إنريكى
كتب عرفة الضبع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكد لويس إنريكى فى المدير الفنى لفريق برشلونة الإسبانى، أن مواجهة فالنسيا المقرر إقامتها فى الرابعة وربع من عصر غد السبت، على ملعب "مستايا"، ضمن منافسات الجولة التاسعة من عمر مسابقة الدوري الإسباني، صعبة للغاية نظرا لضم "الخفافيش" العديد من اللاعبين الرائعين.

قال إنريكى فى المؤتمر الصحفى قبل المباراة، إنه يواجه المجهول أمام فالنسيا الذى يعتبر غامضا خاصة وأنه لم يمضى وقت طويل منذ تولى الإيطالى تشيزارى برانديلى مهمة تدريب الفريق، مشيداً بمدرب  المنافس ، قائلاً " لقدم قدم مستويات طيبة وقت ان كان يقود روما الإيطالى".

أضاف المدير الفنى لفريق برشلونة، أنه يخوض مواجهة فالنسيا بطريقة حذرة للغاية خاصة وأنها تقام على الملعب الصعب "مستايا"، مشددا على أنه سيحاول السيطرة على المباراة وهز الشباك مبكرا.

ويخوض برشلونة مباراة الغد، وسط معاناة دفاعية كبيرة، بعد إصابة بيكيه، وجوردي ألبا، إلا أن إنريكى لم يركن إلى ذلك كثيراً ، بالقول:" سيرجي روبيرتو على ما يرام، وسيتحدد الموقف النهائى خلال ساعات.

وعن إمكانية توظيف ماسكيرانو فى مركز الظهير الأيمن، قال "كل شئ متاح مثلما حدث أمام مانشستر سيتي، القرر النهائى سيكون  صباح غدٍ، مازال هناك متسع من الوقت لتدراك أوضاعنا.

وتعليقا على تجديد نيمار دا سيلفا لعقده مع برشلونة حتى 2021، قال إنريكى "أخبار رائعة نيمار تطور كثيرا منذ وصوله للبارسا، هو سعيد جدا هنا ويريد الإستمرار وتحقيق البطولات مع الفريق".










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة