أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يُشيد بالمان سيتى.. وإنريكى مُحطم الأرقام

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 12:56 م
أخبار برشلونة اليوم.. سواريز يُشيد بالمان سيتى.. وإنريكى مُحطم الأرقام سواريز الحائز على جائزة الحذاء الذهبى لأفضل هداف فى أوروبا الموسم الماضى
كتبت مروة هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أشاد لويس سواريز مهاجم برشلونة الإسبانى، بطريقة لعب فريق مانشستر سيتى الإنجليزى، بالرغم من الخسارة المذلة التى منى بها أمام البارسا، برباعية نظيفة، فى دورى أبطال أوروبا.

 

قال سواريز فى تصريحات نقلتها صحيفة "موندو ديبورتيفو" الكتالونية "مانشستر سيتى كان جيدًا أمامنا حتى طرد الحارس برافو، لكنى أراهم مرشحون للفوز بالدورى الإنجليزى".

 

سواريز يُرشح مانشستر سيتى للبريميرليج

أضاف مهاجم برشلونة "لا يمكن الحكم على مستوى مانشستر سيتى من مباراة واحدة، فمن الصعب جدًا مواجهة فريق مرشحًا للفوز باللقب".

 

وأشاد سواريز بزميله الحارس الألمانى تير شتيجن قائلًا "لديه مميزات مدهشة فى يديه وقدميه كحارس مرمى".

 

وعن المقارنة بين الثنائى الهجومى بالدورى الألمانى، أوباميانج أم ليفاندوفسكى، قال سواريز "ليفا قوى بدنيًا وتكتيكيًا ورائع بالمقدمة، ويقدم أداء مدهشا منذ 6 مواسم أما أوبا سريع جدًا وما زال شابا".

 

على جانب آخر، حطمّ برشلونة الأرقام القياسية بعد رباعية مانشستر سيتى بدورى أبطال أوروبا، أبرزها أن البارسا هو الفريق الأكثر تسجيلًا بالليجا هذا الموسم "26 هدفًا"، وذلك بين الدوريات الخمسة الكبار "بيج 5"، كما أنه الأكثر تسجيلًا بدورى الأبطال "13 هدفًا"، بجانب أن المدير الفنى لويس إنريكى لا يخسر على أرضه فى "شامبيونزليج".

 

إنريكى يحقق العلامة الكاملة مع برشلونة بدورى الأبطال

كانت أول مباراة لإنريكى فى دورى الأبطال على ملعب "كامب نو" ضد أبويل نيقوسيا وانتهت بفوز برشلونة (1-0)، وكان هذا الفوز الأول لبرشلونة على أرضه تحت قيادة المدرب الإسبانى.

 

لعب برشلونة 13 مباراة مع إنريكى على ملعب "كامب نو" بدورى الأبطال حقق العلامة الكاملة بالفوز فى جميع المباريات.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة