أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 21/10/2016.. توقيع عقوبة على متعب

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 10:46 م
أخبار النادى الأهلى اليوم الجمعة 21/10/2016.. توقيع عقوبة على متعب عماد متعب
كتب محمد عراقى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهد النادى الأهلي اليوم الجمعة العديد من الأخبار الهامة على مستوى فريق الكرة الذي يستعد لمواجهة بتروجت الثلاثاء في الجولة السادسة من بطولة الدوري العام.

الأهلى يُطالب صالح جمعة بإنقاص 3 كجم من وزنه

طالب حسام البدرى المدير الفنى للأهلى صالح جمعة لاعب وسط الفريق بضرورة إنقاص 3 كجم من وزنه بعد أن استلم البدرى تقريرًا من أنيس الشعلالى مخطط أحمال الفريق، تتضمن قائمة من اللاعبين الزائدة أوزانهم وجاء على رأسهم صالح جمعة.

أحمد الشيخ يعود للأهلى

أجرى سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة بالأهلى، اتصالاً هاتفيًا، بأحمد الشيخ صانع ألعاب الفريق المعار لمصر المقاصة، أبلغه خلالها باتخاذ الجهاز الفنى قرارًا مبدئيًا بعودته للفريق بنهاية مدة إعارته، وذلك بعد تألقه اللافت مع الفريق الفيومى فى بطولة الدورى العام ونجاحه فى إحراز 4 أهداف خلال 4 مباريات، ليُنافس حسام باولو مهاجم سموحة وصاحب الـ5 أهداف على لقب هداف المسابقة

الأهلي يقرر تغريم عماد متعب.. تعرف على السبب

قرر سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي، توقيع غرامة مالية على عماد متعب مهاجم الفريق، بسبب غيابه عن مران اللاعبين المستبعدين من مباراة أسوان والمقام حالياً على ملعب التتش.

جدو الصغير يغيب عن مران مستبعدى الأهلي وانتظام 15 لاعبا

غاب محمد حمدى زكى صانع ألعاب الأهلي، عن مران المستبعدين صباح اليوم، لأسباب خاصة بعد حصوله على إذن من الجهاز الفنى وسيد عبد الحفيظ مدير الكرة.

الأهلي يختبر "إكرامى" طبيا قبل مران السبت استعدادا لبتروجت

يخضع شريف إكرامى حارس مرمى الأهلى لاختبار طبى قبل مران الغد للاطمئنان عليه، بعد أن اشتكى من ألم فى كعب القدم خلال مباراة أسوان، التى أقيمت أمس وفاز بها الفريق الأحمر بهدفين دون رد بالجولة الخامسة للدورى.

محمود طاهر يعود للقاهرة الثلاثاء

يعود المهندس محمود طاهر رئيس النادي الأهلي للقاهرة الثلاثاء المقبل بعدما غادرها مساء أمس الأول ، الأربعاء في رحلة عمل خارج القاهرة.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة