خالد صلاح

برعاية سوبر كورة

سوبر كورة

بالفيديو.. الدفع بتلميذات ماليزيات فى بركة ثعابين لـ"بناء شخصياتهن"

الجمعة، 21 أكتوبر 2016 03:12 م
بالفيديو.. الدفع بتلميذات ماليزيات فى بركة ثعابين لـ"بناء شخصياتهن" الدفع بتلميذات ماليزيات ببركة ثعابين في ماليزيا
كتبت نورهان مجدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 

نشرت صحيفة الإندبندنت البريطانية مقطع فيديو أثار غضب الكثيرين على مواقع التواصل الاجتماعى بعد أن تم الدفع بتلميذات ماليزيات فى جحر ثعابين بدافع "بناء شخصيتهم".

وأظهر المقطع مجموعة من المدربين يلقون بثعابين فى بركة بعد أن أجبروا عدد من التلميذات لا يتجاوز عمرهن الـ 10 سنوات إلى النزول إلى الماء العكر بملابسهن والسباحة للعبور إلى الجانب الآخر كجزء من تدريب "بناء الشخصية" نظمته مدرستهن ووزارة الدفاع المدنى الماليزية بولاية بيراك بغرب ماليزيا.

وتصاعد صراخ الفتيات أثناء محاولتهن الخروج من البركة، بينما كان يضحك المدربين ويرشوهن بالماء.

 

تلميذات ضمن تدريب بناء شخصية فى ماليزيا 

 

ثعبان يسبح بالبركة بجانب التلميذات

 

وصرحت وزارة الدفاع المدنى أنه تم إيقاف أربعة مدربين وستة مساعدين، الذين شاركوا فى تنفيذ هذا التدريب، كما تم إحالة الحادثة إلى التحقيق.

كما أكد مدير الدفاع المدنى لولاية بيراك "مهد نور حسن" على أن إلقاء الثعابين فى الماء لم يكن متفق عليه مع المنظمين كجزء من التدريب، مشيرًا إلى أن المدربين اعتمدوا على مقاطع يوتيوب سابقة فى تنفيذ التدريب، مضيفًا أن هذا الحادث لا يمكن أن يؤخذ على محمل الجد، مشيرًا إلى أن الثعابين لم تكن سامة.

وعلى الجانب الآخر، أدان رئيس الرابطة الوطنية للآباء والمعلمين الماليزين "محمد على" الحادث، معلقًا: "المدربين هم من يجب إرسالهم لمراكز تأهيل نفسى، إنها ثعابين حية وليست لعبة، فيما كانوا يفكرون؟".

 

الاندبندنت


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

الموضوعات المتعلقة


لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





لا تفوتك
الرجوع الى أعلى الصفحة